الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعيد حساسين: برنامج “ستاد الزمالك” في موعده.. ومكرم محمد أحمد لم يهدد بغلق الرافدين

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/مارس/2019 - 10:22 م

أكد سعيد حساسين مالك قناة الرافدين أن برنامج “ستاد الزمالك” سيظهر مساء اليوم الاثنين في موعده في الحادية عشر مساءاً بشكل طبيعي.

وأوضح حساسين في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” أن برنامج الزمالك سيظهر اليوم بالاتفاق مع رئيس نادي الزمالك ولا صحة لم تردد عن منع ظهور الحلقة مساء اليوم.

وأشار إلى أن رئيس الزمالك اتفق معه على تقديم 4 حلقات طوال الأسبوع بالبرنامج الجديد “ستاد الزمالك” على أن يقدم هو برنامجه في الـ3 أيام الأخرى.

ونفي سعيد حساسين ما تردد عن تهديد مكرم محمد أحمد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بغلق القناة في حال ظهور برنامج ستاد الزمالك مساء اليوم الاثنين.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عودة برنامج “الزمالك اليوم” بشكل جديد وعلى قناة أخرى غير قناة المحور الفضائية بعد تعرضه للإيقاف.

وكتب رئيس الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” في خطوة جديدة تؤكد أن نادي الزمالك لا يقهر ولا ينهزم، تقرر ظهور برنامج “ستاد الزمالك” في الحادية عشرة مساء اليوم على قناة الرافدين ويستمر ظهور البرنامج على القناه حتي زوال الغمة”.

وكشف مصدر موثوق داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24″ عن ظهور البرنامج في موعده مساء اليوم – حتى الأن- على أن يقدم الاستديو الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على قناة الرافدين وفي ضيافته طارق يحيى ووليد عبد اللطيف وذلك للحديث عن استعدادات الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل.

تابع مواقعنا