الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة شيرين.. مرتضى منصور يستنجد بالسيسي

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 25/مارس/2019 - 06:31 م

مرتضى منصور بعد إيقاف برنامج الزمالك، الذي كان يقدمه على قناة المحور، يستنجد بالرئيس السيسي، جاء ذلك على نفس سيناريو الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إسائتها لمصر، واستنكار الرأي العام لها.

وأكد مرتضى منصور، أن إيقاف برنامجه يعد بمثابة إهدار للمال العام، خاصة وان نادي الزمالك يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وأشار أنه سيقوم بتقديم بلاغ للنائب العام .

شيرين عبد الوهاب تستنجد بالسيسى باكية: “والله العظيم أنا آسفة” (فيديو)

وطالب  مرتضي منصور، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، للتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها ، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها .

ومن هذا الجانب طلب أيضا مرتضى منصور، رئيس الزمالك ، من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إنقاذ القلعة البيضاء من الهيئة الأعلى لتنظيم الأعلام، التي تتآمر على ناديه من خلال ايقاف برنامج النادي ، وتكميم أفواه الزمالك ، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات، في قناة الأهلي ، ليلا ونهار ، ولا توقع أى عقوبات عليهم .

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تغريم نادي الزمالك 200 ألف جنيه وإحالة رئيس النادي مرتضى منصور إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.

وجاءت عقوبة الاتحاد على الزمالك بناءً على المذكرة الواردة من لجنة الحكام بالاتحاد حول التصريحات المسيئة في حق الحكام.

وتأتي العقوبات بعد الهجوم العنيف من رئيس الزمالك على الحكام عقب مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بالدوري المصري الممتاز.

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً نارياً على الحكم محمد الحنفي الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، واتهم مرتضى الحكم محمد الحفني بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، موضحاً إن الأخير كادر كبير في منطقة بهتيم.

وتوعد رئيس الزمالك حكم مباراة فريقه أمام المقاولون العرب بالشطب من سجلات اتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراة الزمالك بالدوري الممتاز.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، رسالة نارية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ،مؤكداً أنه يشوه كل حكام مصر، ويشوه التحكيم العربي والمصري قبل أمم إفريقيا 2019، مضيفاً:”أريد منه ردا واضحا على فضائح محمد الحنفي خلال لقاء المقاولون”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد الأزمة التى تعرضت لها مؤخراً بسبب الفيديو الذى انتشر لها والذى يشير إلى إساءتها للدولة المصرية، قائلة: أنا مظلومة وحسبى الله ونعم الوكيل، بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أبونا كلنا وبستنجد بيك لأنى مظلومة وأنا آسفة”.

عاجل.. إحالة مرتضى منصور للجنة الانضباط وتغريم الزمالك 200 ألف جنيه (صورة)

 

4 أكاذيب تنسف رواية مرتضى منصور عن مجاملة رئيس لجنة الحكام للأهلي (صورة)

تابع مواقعنا