الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي عن أغنية زفافها: كانت عشاني ولفت ورجعت لصاحبها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 04:40 م

نشرت المذيعة مي حلمي مقطعاً من أغنية “إحساسي”، والتي طرحها زوجها الفنان محمد رشاد، بمناسبة حفل زفافهم الأول الذي ألغي في أكتوبر الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلقت مي على المقطع فقالت:”كانت من أجلها في الأساس قبل إلغاء الزفاف الأول، معلقة: “الأغنية دي كانت عشاني من خمس شهور ولفت لفت ورجعت لصاحبة نصيبها”.

في فن “ركوب التريند”.. محمد رشاد بأغنية جديدة ومي حلمي تتعاقد على برنامج تلفزيوني

وتابعت :” لو قعدت أشكر الناس اللي بحبها مش هيكفي لسنة قدام اللي كانوا جمبي طول الفترة اللي فاتت واللي قالولي ولا يهمك أنتوا أهم ناس في حياتي عشان كده اخترتكم تكونوا جمبي”.

 

View this post on Instagram

 

الاغنيه دي كانت عشاني من خمس شهور ولفت لفت ورجعت لصاحب نصيبها …?? لو قعدت اشكر الناس الي بحبها مش هيكفي لسنه قدام الي كانو جمبي طول الفتره الي فاتت والي قالولي ولا يهمك انتو اهم ناس في حياتي عشان كده اخترتكم تكونو جمبي محمود يا غالي انت بقي عملت كتير فستان وعملت بودي جارد وخبيت السيشن وموءامرات تمويه??? @ghaly_official1 بحبكم وشكرا من قلبي لكل الناس الي فرحتلنا ❤️ #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Mar 25, 2019 at 5:25am PDT

يُذكر أن محمد رشاد ومي حلمي، عُقد قرانهما في سرية تامة، وأقاما حفلًا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد شهور من إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات، والذي كان مقررًا إقامته في أكتوبر من العام الماضي.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر مُقربة أن حفل الزفاف الذي أقيم، ما هو إلا حفل صوري للأحتفال بين الأصدقاء والأهل، وحفل الزفاف وعقد القران تم منذ أيام قليلة، بعيدًا عن الجميع، خوفًا من الاثنين تكرار أي مشكلات كما حدث في المرة الماضية.

مى حلمى ترد على أزمة زواجها من محمد رشاد.. استعانت بالأمثال الشعبية

وأكد المصدر أن مي ورشاد أقاموا جلسة تصوير منذ أيام خاصة بفستان الفرح والبدلة، سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة في إحدى، وأستطاع القاهرة 24 الحصول على صورة من جلسة التصوير ننشرها لكم.

وألتقى “القاهرة 24” مي حلمي  والتي كشفت حقيقة عودتها لمحمد رشاد قائلة أنها عادت بالفعل مرة أخرى لرشاد موضحة أن قصة الحُب التي جمعتهما لا يمُكن أن تنتهي قائلة: “حبيته وبحبه وهفضل أحبه”.

مي حلمي تُعلن عبر “القاهرة 24” عودتها لمحمد رشاد: حبيته وهفضل أحبه (فيديو)

وأكدت أن الأزمة التي وقعت بينها وبين رشاد تفاقمت بسبب تدخل بعض الأشخاص بينهما بالإضافة إلى أن إدارة الفندق سمحت بدخول كل من يأتي لحضور الفرح سواء من جمهور أو صحفيين دون علمنا ودون دعوتنا لهم، بالاضافة إلى وجود بعض المعارف الذين لهم مصالح شخصية من الطرفين.

وأكدت أنا ورشاد قصة حب لن يهدمها أي شيء في الدنيا، وعدم اكتمال ليلة الفرح ليست نهاية العالم، فنحن كل يوم حلو يعدي علينا فرح، وفرحتي بحبه أهم بكثير من شكل الفرح المعتاد، والحمد لله فرحنا قريبًا جدًا.

تابع مواقعنا