الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أكاذيب تنسف رواية مرتضى منصور عن مجاملة رئيس لجنة الحكام للأهلي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/مارس/2019 - 03:17 م

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية موجهاً الاتهامات إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة بمجاملة النادي الأهلي خاصة بعد أزمة الحكم محمد الحنفي الذي أدار مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض عن وجود ناشئي يدعي عماد عصام عبد الفتاح ضمن أكاديمية النادي الأهلي بفرع المنصورة وأدعى إنه نجل رئيس لجنة الحكام بالجبلاية.

ووفقاً للصورة التي نشرها رئيس الزمالك عن عماد عصام عبد الفتاح، فإن بها 4 أكاذيب تنفي صدق كلام مرتضى منصور.

  • عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام من مواليد بني سويف وليس الدقهلية ، كما ظهر في صورة الكارنيه المنتشرة.
  • ثانياً.. أكاديميات الناشئين لا تسمح ببقاء أي لاعب لسن أكبر من 12 سنة لأن بعدها ينتقل للمرحلة العمرية لمسابقات تحت 14 سنة.
  • الكارنيه المنتشر مكتوب فيه أن عماد عصام عبد الفتاح من مواليد 2002، وتاريخه أبريل 2018، مما يعني بأن الناشئي وصل إلى 16 سنة بالأكاديمية
  • في إبريل 2018، كان اللواء شيرين شمس قد ترك الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي وأصبح العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بداية من يناير 2018.

 

صورة كانيه عماد عصام عبد الفتاح بأكاديمية الأهلي
صورة كانيه عماد عصام عبد الفتاح بأكاديمية الأهلي

رئيس الزمالك: “ربنا هداني وقفلت مصنع قلة الأدب من أسبوعين” (فيديو)

 

إيقاف برنامج الزمالك اليوم

وعلق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على العقوبات التي طالبت البرنامج التليفزيوني “الزمالك اليوم”، الخاص بالنادي، فضلًا عن القرارات الصادرة من اتحاد الكرة ضده.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مصور له: “تأكدت اليوم من وجود عصابة إجرامية في الرياضة وأخرى في الإعلام، ما فعلوه اليوم لم يهز شعرة من رأسي.. مفيش زلطة بتهز جبال”.

تابع مواقعنا