الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من “التعليم” على واقعة اعتداء مدير مدرسة على طالبة وسحلها في الفناء (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:44 م

تداول عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمعلمة وهي تسحل فتاة من شعرها في فناء المدرسة، زاعمين أن تلك المعلمة هي مديرة مدرسة جمال عبد الناصر في دار السلام.

سحل طالبة مسيحية بمدرسة جمال عبد الناصر
سحل طالبة مسيحية بمدرسة جمال عبد الناصر

وسادت حالة من الغضب الشديد بين متداولي الفيديو، خاصًة بعدما زعم بعض المعلقين أن تلك الواقعة عنصرية، وأنها اعتدت على الطالبة لأنها مسيحية وغير محجبة.

أول رد من مدير مدرسة زويل على واقعة اعتداء مدرسة على طفلة (خاص)

الأمر الذي دفع العديد من مستخدمي المواقع، إلى ترويج الفيديو على أساس أنه واقعة عنصرية، واضطهاد من مديرة المدرسة للفتاة بسبب ديانتها.

سحل طالبة مسيحية بمدرسة جمال عبد الناصر
سحل طالبة مسيحية بمدرسة جمال عبد الناصر

رد الوزارة

من جابنه أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه لم يتلقى أي شكاوي بخصوص تلك الواقعة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيفتح التحقيق فيها.

عتداء مدرس على طالب بالزقازيق بطريقة وحشية.. والأهالي: “لجأنا للقانون بعد تقاعس المدرسة” (مستند)

وأضاف عمر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن التحقيق سيثبت صحة حدوث تلك الواقعة، فقد تكون حدثت خارج مصر، أو ترجع لوقت قديم أو أن هناك ملابسات لم تكشف، كما حدث في وقائع مشابهة سابقة.

وأوضح نائب الوزير، أنه في حالة ثبوت تلك الواقعة، سيتم التحقيق في الملابسات، مشيرًا إلى أنه لن يتم التهاون في حق الطالبة إذا ثبت صحة الواقعة في مصر.

“اتأخروا دقيقة”.. معلم يضرب طلابه بمدرسة مصطفى كامل ويمنعهم من الدخول (صور)

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة، ظهرت فيها العديد من الفيديوهات التي تشير إلى اعتداء معلمة أو معلم على طالب، وتبين أن بعضها يعود إلى وقت سابق، أو وقائع خارج مصر، وثبت صحة بعضها وتم إحالة المتسببين فيها للتحقيق.

تابع مواقعنا