الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القمة117.. “لاسارتي” يجهز خطة “حائط الصد” في الأهلي لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:59 م

يسعى الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفني لفريق الأهلي لتجهيز أكثر من سيناريو لمواجهة الزمالك في مباراة القمة 117 ببطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب.

وتأتي من ضمن خطط “لاسارتي” قبل مباراة القمة تكوين حائط صد من مدافعي الفريق الأحمر لمواجهة أبناء ميت عقبة خاصة أن الفريق الأبيض يمتلك عدد من اللاعبين أصحاب المهارات العالية و تحديدًا في المراوغة.

ولذلك عكف لاسارتي على تجهيز الثنائى سعد سمير وأيمن أشرف قلبى دفاع الفريق الأحمر للمشاركة فى المباراة خاصة أن الثنائي لم يشارك فى تدريبات الفريق منذ انتهاء مباراة الأهلى وشبيبة الساورة الجزائرى ببطولة أفريقيا، نظرًا لتعرض أيمن أشرف لكدمة قوية فى الظهر أعاقت مشاركته فى التدريبات الجماعية، قبل أن يستعيد اللاعب عافيته بعد أدائه برنامج تأهيلى صاحبه حصوله على بعض الحقن المسكنة.

وفى الوقت نفسه عانى سعد سمير من آلام فى العضلة الخلفية بسبب بعض الالتهابات قبل أن يعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق جلسة مع المدافع الدولي، أكد له خلالها حاجته الشديدة لخدماته فى مباراة القمة، ليؤكد اللاعب أن سيكون جاهزًا فى الموعد، وبالفعل انتظم برفقة أيمن أشرف فى التدريبات الجماعية منذ أول أمس الأحد.

 ورفض الجهاز الفنى للأهلى ترك الأمر للصدفة حيث تم تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق تمهيدًا للمشاركة بشكل أساسي، حال تعذر تجهيز أي من الثنائى أيمن أشرف وسعد سمير، وظهر ياسر إبراهيم هو الآخر بشكل جيد للغاية فى التدريبات.

كما عقد المدرب الأورجويانى أكثر من جلسة مع لاعبى خط دفاع الفريق الأحمر لتحديد مهام كل لاعب منهم و لشرح كيفية التعامل مع خط الهجوم الغريم التقليدي “الزمالك”، مطالبًا منهم أن يكون خط الدفاع هو حائط الصد لمنع وصول الكرة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، نظرا لعدم اكتمال شفائه بالشكل الكامل الذي يجعله في أفضل “فورمة”.

اقرأ أيضا

القمة 117.. هل يستمر تفوق الأهلي على الزمالك في مارس ؟

قبل القمة 117.. “هنعملكم شوربة” كوميديا علي معلول مع فرجاني ساسي (فيديو)

القمة 117 بين الأهلي والزمالك تتجه للتأجيل لهذه الأسباب

لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي في قمة الأهلي والزمالك

الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة القمة أمام الزمالك

تابع مواقعنا