• بحث عن
  • بعد تحدي كيكي.. رقصة المثلث تشعل السوشيال ميديا (فيديو وصور)

    بسنت محمد

    مازالت المنافسة مشتعلة بين تحديات السوشيال ميديا، فما أن يطل علينا تحدي يقلب مواقع التواصل الاجتماع يرأساً على عقب، إلا ويظهر تحدي جديد يسحب منه تحته البساط ويجعله كأنه لم يكن.

    منذ أيام قليلة شارك العديد من رواد مواقع التواصل، في تحدي أطلقوا عليه اسم “رقصة المثلث” أو “Triangle Dance”، كل ماعليك فعله للمشاركة في تلك الرقصة هو الاستعانة بشخصين والوقوف بطريقة تشبه زوايا أضلاع المثلث، عن طريق أن يضع كل منكم يدع على كتف الآخر.

     

    وتبدأ الرقصة من خلال قفز أحد المشاركين إلى منتصف المثلث، بينما يقفز الاثنان إلى جانبيه باتجاهين معاكسين، رغم بساطة هذا التحدي إلا أنه حتى الآن لم ينال شهر تحدي رقصة “كيكي” الشهيرة الذي أصبح في يوم ليلة حديث الملايين حول العام وشارك فيه معظم نجوم الغناء والفن في العالم العربي والأجنبي.

    نعود من جديد لتحدي رقصة المثلث، والذي شارك فيه العديد المتابعين خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن نشر شخص اسمه “Matthew Jones”، عبر موقع الفديوهات الشهير “TikTok، مقطع فيديو جمعه باثنين من أصدقاءه يقومن بتلك الرقصة، خلال فبراير الماضي، من هنا بدأت الرقصة تنشر بين المتابعين وحرصوا على تقليدها، وبدأ تحدي رقصة المثلث في الانتشار.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق