الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنطلون شفاف.. آخر تقاليع كيم كارداشيان في عالم الموضة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:55 م

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تريد أن تصدر لمتابعيها “تريند” جديد أو موضة تكون أول من اتبعتها، تلك العادة لم تكن غريبة عليها فهي تعشق التقاليع الغريبة والألوان الصارخة واللافتة للنظر.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية، مؤخراً، أثناء رحلتها للتسوق في باريس، مرتدية بنطلون شفاف أظهر ساقيها بالكامل باللون الفضي اللامع المتلألئ، نسقت معه معطفًا كبيرًا، الأمر الذي ظنه البعض في النظرة الأولى أنها بدون سروال.

واستحوذ تريند “البنطلون الشفاف” أحدث الإطلالات بين نجمات هوليوود، خلال الفترة الاخيرة، حيث ارتده أكثر من فنانة، بداية من من ريهانا إلى أريانا غراندي، حيث قاما بإرتداء بلوزات كبيرة مع بناطيل شفافة تظهر الأرجل بوضوح.

وقامت كارداشيان بارتداء زوج من الأحذية المعدنية الضيقة، وتمكنت بطريقة ما من جعل البنطلون والصندل يعكسون إطلالتها العصرية.

فنانة مغربية صاعدة: لا يشرفني أن يشبهوني بكيم كارداشيان لأنني مسلمة (صور وفيديو)

كانت كل من كارداشيان ويست وشقيقتها كيندال جينر، ارتدين ملابس مصنوعة من جلد الأفعى في الآونة الأخيرة، لذلك يبدو أن “البنطلون الشفاف ” يكون واحدة من أكبر الاتجاهات الجدية في عالم الموضة العام الحالي.

كانت كاردشيان قد ألغت مؤخراُ زيارتها لإسرائيل، التي رتبت لها مع العلامة التجارية الإسرائيلية “كارولينا ليمكي” الخاصة بالنظارات الشمسية والتي تعتبر كيم الوجه الإعلامي لها، لأجل غير مسمى.

وتكهنت صحيفة “جيروزاليم بوست” وعدد من وسائل الإعلام العبرية بأن كارداشيان تراجعت عن الرحلة بعد إطلاق صاروخين من قطاع غزة على مدينة تل أبيب، لكن “كارولينا ليمكي” لم تقدم سببًا لإلغاء الرحلة.

لماذا ألغت كيم كارداشيان زيارتها لإسرائيل؟

تابع مواقعنا