• بحث عن
  • رد فعل غريب لسائق تاكسي بعد علمه بأن راكب معه من مشجعى بيراميدز (صورة)

    بسنت محمد

    نشر أحد المواطنين السعوديين عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة أثارت الجدل على السوشيال ميديا، خاصة أنه روى خلالها موقف طريف حدث له أثناء تواجده بمصر.

    وكتب السعودي “عبدالله الحميدان”، قلت لسائق التاكسي بالقاهرة إني أشجع نادي بيراميدز، نزلني أنا وقشي بالشارع وعيا ياخذ فلوس”، في إشارة منه إلى أن السائق يشجع نادي آخر غير النادي المذكور، وبالتالي رفض أخذ مقابل مادي من الراكب كنوع من التعصب لناديه.

    فيما اتفق عدد كبير من المتابعين مع رد فعل السائق، وكتب أحد المعلقين: “إحنا كاأهلاويه أو زملكاويه متفقين مع اللي عمله السواق، ومتقلقش إحنا هنحاسبه وهنعطيه ضعف الأجرة، كمان على فكرة هو مش عمل معاك كده لشخصك الكريم لا هو عمل كده كرها في تركي الشيخ”.

    وفي سياق آخر، يخطط مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع مهاجم حرس الحدود في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

    وفتح نادي بيراميدز خط مفاوضات مع إمام عاشور لاعب فريق حرس الحدود من أجل الحصول على توقيعه والتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

    يأتي ذلك في الوقت الذي دخل الأهلي والزمالك في مفاوضات مع إمام عاشور لاعب فريق حرس لإقناعه بالتوقيع رسمياً والتعاقد معه خاصة مع تألقه ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق