الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لايف مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر الآن ON SPORT

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:16 م

نقدم لكم الآن بث مباشر لمباراة المنتخب المصري ونظيره المنتخب النيجيري الودية لايف، وتعرف على القنوات الناقلة استعدادا لكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

لايف مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر الآن ON SPORT

ويرتدي منتخبنا القميص الأبيض والشورت الاسود والجورب الأبيض فيما يرتدي المنتخب النيجيري الزي الأخضر الكامل، وعلى أحقية كل فريق في إجراء ستة تغييرات طبقا لشروط المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا.

ومن المقرر أن يتواجد منتخبنا في ملعب المباراة قبل موعدها بساعة ونصف الساعة، وتم ضم المواجهة للأجندة الدولية بالفيفا.

القناة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

سيتم نقل المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم، عبر قناة «أون سبورت»، ويسبقها استديو تحليلي قبل المباراة بنحو الساعة.

لايف مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر الآن ON SPORT

ويستعد المنتخب المصري والنيجيري لكأس أمم أفريقيا بعد تأهل كليهما إلى كأس الأمم الأفريقية، وينتظر المنتخبان قرعة البطولة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 12 أبريل المقبل.

وأعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، تشكيل الفراعنة الذى سيواجه به نيجيريا ودياً فى ختمام المعسكر الذى تخلله مواجهة النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2019 المقرر أن تقام في مصر يونيو المقبل.

أون سبورت مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر اليوم الثلاثاء 26-3-2019 ON SPORT

وتقام مباراة مصر والنيجر فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة بعدما اتفاق مسئولي المنتخبين على تعديل موعدها، وقرر المكسيكي منح الفرصة لصلاح محسن مهاجم الأهلي ليلعب إلى جوار تريزيجيه صاحب هدف الفراعنة فى النيجر خلف مصطفي محمد.

تشكيل منتخب مصر الرسمي كالتالي:

حراسة المرمي: محمود جنش، خط الدفاع : عمر جابر، باهر المحمدي، محمود علاء، أحمد فتوح ، خط الوسط: محمد النني ، طارق حامد، إسلام جابر، تريزيجيه ، صلاح محسن، خط الهجوم: مصطفى محمد.

لايف مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر الآن ON SPORT

تابع مواقعنا