الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكشف لغز مقتل أرملة الشاعر “محمد مطر” بالمنوفية 

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:49 م

تمكنت مباحث المنوفية من حل لغز قضية مقتل نفيسة محمد فنديل 72 عام أرملة الشاعر “محمد عفيفي مطر”، بمنزلها الكائن بقرية الأنجب التابعة لدائرة مركز أشمون.

وتوصلت المعلومات والتحريات السرية التي قام بها المقدم “محمد السخاوي ” رئيس مباحث أشمون إلى أن وراء القتل “عادل.س.م” 34 سنة، نجار مسلح، ومقيم بقرية رملة الأنجب دائرة المركز، وتربطه علاقة قرابة بالقتيلة، وبسبب مروره بضائقة مالية فكر في سرقة المنزل الذي يعرفة جيدا، ولعلمة بسكن الضحية بمفردها، بيت النية لسرقتها ولخلفيته كونه يعمل نجارا كان من السهل عليه فتح بلكونة المنزل.

وأوضحت التحريات أنه لسوء حظ المتهم استيقظت المجني عليها من نومها علي صوت فتح البلكونة، فما كان من المتهم إلا أنه إنقض عليها وكتم أنفاسها خوفا من إفتضاح أمره، وقام بعدها بالبحث عن أموال بالمنزل فسرق مبلغ “4” ألاف جنيه وفر هاربا تاركا وراءة جثة المجني عليها، وتم القبض علي المتهم وإخطار النيابة العامة لإستكمال التحقيات.

وتعود أحداث  الواقعة إلي تلقي اللواء “سمير أبو زامل ” مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء “سيد سلطان ” مدير المباحث الجنائية، يُفيد بعثور أهالى قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، على جثة “نفيسة محمد قنديل”جثة هامده داخل منزلها مكبلة اليدين، وبها إصابات بالرأس . 

تابع مواقعنا