الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستدعى الفنان تامر عبد المنعم لسماع أقواله فى سب طارق العوضى

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:02 م

أمرت نيابة الدقى، باستدعاء الفنان تامر عبد المنعم، للمثول أمامها للتحقيق فى البلاغ المقدم ضده من المحامى طارق العوضى، والذى يتهمه فيه بالتحريض أثناء حلقة كان يقدمها.

ووجه وكيل النيابة تامر السرجانى، إليه بعد التحقيق مع الإعلامي اتهامات بالتعدي على المحامى بالسب والقذف عبر برنامج الذي كان مذاعا علي قناة العاصمة في فبراير 2018، وقررت إخلاء سبيله بضمان شخصى، وقدم العوضى مستندات رسمية لكل ما أذاعه.

وكانت نشبت مشادة حادة بين عبد المنعم والعوضي على موقع التواصل الاجتماعي، بدأت تلك المشادة عندما كتب العوضي على صفحته الشخصية على موقع “تويتر” تغريدة مطالبا فيها العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي اسم الإعلامي تامر عبدالمنعم بالكامل وعنوانه.

وقام عبدالمنعم، بالرد على تلك التغريدة قائلا: “ابعت الجنحة على قناة العاصمة باسم تامر محمد عبدالمنعم عبد الرحمن”.

ورد المحامي طارق العوضي، في مداخلة هاتفية، ببرنامج «العاصمة» المذاع على فضائية «العاصمة» بتهديد الإعلامي تامر عبدالمنعم بالحبس قائلا: “زي ما حبست اللي كان فاكر نفسه مسنود أكتر منك”.

أول ظهور للفنان تامر عبد المنعم بعد أخبار هروبه للإمارات

خلاف الفنان مع ممحمد فؤاد

يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم أكد في إحدي التصريحات الصحفية، أنه قام بانهاء الخلاف بينه وبين المطرب محمد فؤاد، وذلك بعد أكثر من عام تبادلا فيها الاتهامات، والدعاوى القضائية. وكان محمد فؤاد قام بتحريك دعوي قضائية ضد تامر عبد المنعم، بعد أن قام الأخير بإصدار بمنحه شيكات بدون رصيد كمستحقات عن أجره في مسلسل “الضاهر”.
تابع مواقعنا