الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لايف مشاهدة مباراة المغرب والارجنتين بث مباشر اليوم 26-3-2019

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:58 م

مشاهدة مباراة المغرب والارجنتين بث مباشر اليوم 26-3-2019، قمة لاتينية إفريقية بصبغة عربية، تلك التي تجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني في التاسعة مساء اليوم 26-3-2019، على ملعب طنجة.

ويستعد منتخب الأرجنتين من خلال وديته المرتقبة أمام المغرب لبطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تنطلق في الرابع عشر من يونيو المقبل، بمشاركة دول أمريكا الجنوبية العشرة إلى جانب استدعاء منتخبين من مختلف دول العالم للمشاركة في البطولة، حيث سيكون في هذه النسخة المنتخبان هما اليابان وقطر من القارة الآسيوية.

وأعلن منتخب الأرجنتين بشكل رسمي غياب النجم الأول للكرة العالمية على مدار السنوات الأخيرة ليونيل ميسي والذي تعرض لإصابة قوية في مباراة فنزويلا الودية الأخيرة والتي انتهت بفوز الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحدة من المفاجآت الكبيرة، في المباراة الأولى بعد عودة البرغوث لمنتخب التانجو بعد فشل التأهل لأدوار متقدمة في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا والخروج على يد بطلة العالم المنتخب الفرنسي.

ولن يغير المدرب ليونيل سكالوني طريقة لعبه أمام منتخب المغرب، مع تغيير طفيف عن مباراة فنزويلا حيث سيغيب الساحر ميسي بداعي الإصابة.

لايف مشاهدة مباراة المغرب والارجنتين بث مباشر اليوم 26-3-2019

وتترقب الجماهير العربية والعالمية تلك المباراة بفارغ الصبر كونها تقام على ملعب مميز وهو ملعب طنجة في دولة المغرب التابعة لبلدان شمال إفريقيا، حيث تبدأ المباراة مباشرة نقل مباشر HD في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 26 مارس 2019، بتوقيت جرينتش GMT، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء وبيروت والدوحة والمنامة، التاسعة مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

منتخب المغرب هو الآخر يستعد لبطولة مرتقبة وغاية في الأهمية للجماهير المغربية وهي بطولة أمم إفريقيا 2019، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية والتي تبدأ في 21 يونيو المقبل ، حيث ستكون القرعة للبطولة يوم 12 أبريل من الشهر القادم وسط توقعات كبيرة من المحللين والنقاد بتواجد أسود الأطلسي ضمن المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي الشهير هيرفي رينارد بقوته الضاربة والتي يعول عليها في تحقيق نتيجة إيجابية ومميزة أمام زملاء ليونيل ميسي وباولو ديبالا، وفي مقدمتهم خالد بوطيب لاعب الزمالك المصري، وحكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، والمهدي بنعطية لاعب الدحيل القطري، ويوفنتوس الإيطالي السابق، وهو يعرف جيدا ديبالا حيث لعب الثنائي سويا خلال السنوات الأخيرة.

القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر بدون تقطيع عبر Bein Sport HD 3، في تغطية مميزة حيث تتابعونها من خلال التردد 12475 youtube وتردد الموجة 8PSK وتصحيح الخطأ 2/3 وإشارة إرسال البث DVB-S2 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب V رأسي.

وتذيع مباراة الأرجنتين VS المغرب القناة الرياضية المغربية tnt والتي يمكنكم متابعتها عبر نايل سات من خلال التردد 11476 راسي ومعدل تصحيح الخطا 3/4 ومعامل الترميز 27500.

تابع مواقعنا