الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لندن تتخطى نيويورك كأفضل وجهة سياحية لعام 2019.. تعرف على السبب

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:29 م

صنفت مدينة لندن كأفضل وجهة في العالم قبل باريس في جوائز اختيار المسافرين من قبل الموقع لعالمي “TripAdvisor” لعام 2019، بعد أن احتلت المرتبة الثانية في عام 2018، بينما جاءت نيويورك ضمن قائمة أفضل 10 دول حول العالم.

وحسب موقع ” ديلي ميل” البريطاني، حصلت باريس وروما وكريت على المركزين الثاني والثالث والرابع في جوائز اختيار المسافرين السنوية، وتم تحديد الفائزين باستخدام خوارزمية تحلل الملايين من تعليقات TripAdvisor والتقييمات، فيما حتلت نيويورك الشعبية المرتبة العاشرة في عام 2018، لكن احتلت هذا العام المرتبة الـ 13.

وحصلت لندن على أفضل وجهة في العالم في جوائز “Travellers ‘Choice” السنوية من خلال تقيمات المسافرين، عن الوجهات أفضل الوجهات السياحية في العالم للعام الحالي، وتقول تحليلات موقع “TripAdvisor” إن انتقالها إلى القمة قد يكون مرتبطًا بحفل زفاف دوق ودوقة ساسكس.

مصر ضمن أفضل 15 وجهة سياحية يقصدها الأثرياء عام 2019 (صور)

وقالت هايلي كولمان، المتحدثة باسم TripAdvisor: “من الواضح أن سحر العالم مع هاري وميغان له تأثير قوي لأن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2016 التي تصدرت فيها لندن التصنيف العالمي.

وفي نفس السياق ، صنفت مصر ضمن أفضل 15 دولة حول العالم يقصدها الأثرياء عام 2019، في إحصائية أجراها موقع ” Business Insider” مع وكالة السفر الفاخرة الفاخرة ” Original Travel”، التي تخطط لرحلات لأفراد الأثرياء، لاكتشاف أهم الأماكن التي تزورها تلك النخبة في عام 2019، واستندوا في هذا الترتيب على عدد الحجوزات.

وتبين أنه تم حجز حجوزات أوريجينال ترافيل عام 2019 لمصر ثلاث مرات في حجوزات العام الماضي، هناك نوعان من عوامل الجذب الرئيسية تغذي هذه الرحلة الفرعونية.

تابع مواقعنا