الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“واتس آب” بصدد طرح 3 مميزات جديدة.. تعرف عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:16 م

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتس آب” اقترب من طرح تحديثات جديدة، تشمل تغييرات جذرية في طريقة عمل التطبيق، فضلا عن حماية المعلومات مستخدميه.

وأكد الموقع التقني “تيك رادار”، أن التطبيق بصدد إجراء تغييرات من شأنها عمل التطبيق بطريقة أفضل عن طريق إضافة معلومات جديدة للمستخدمين.

وكشف الموقع، أن  “واتس آب” سوف يتم تشغيله وفقاً لمتصفح جديد مدمج في التطبيق، ولكن تلك الخاصية ستكون متاحةعلى نسخة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد فقط.

ويبدو أن مصممي التطبيق قرروا منح المستخدمين قدرات إضافية للتحكم بشكل أفضل في التطبيق إلى جانب تقنين انتشار الأخبار الزائفة أو الشائعات بين المستخدمين للتطبيق.

 التغييرات المرتقبة في تطبيق واتساب:

أولا:  البحث بطريقة عكسية

سيوفر “واتس آب” ميزة جديدة في المتصفح الجديد المدمج في التطبيق، يسمح بإمكانية البحث العكسي عن الصور  داخل رسائل الدردشة المتبادلة بين الأصدقاء أو في أي مجموعة من المجموعات التي ينضم لها أحد المستخدمين، ومن المقرر أن تيتم البحث بطريقتين إما محددة بدردشة معينة أو تشمل جميع الرسائل التي تبادلها المستخدم عبر التطبيق.

ثانياُ: معلومات عن إعادة التوجيه

تلك الميزة تمنح المستخدمين معلومات إضافية عن عدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه رسالة معينة أرسلها للآخرين.

ومن الممكن استخدام تلك الخاصية، عن طريق الضغط على زر “معلومات الرسائل”، عن طريق النقر مطولاً على الرسالة المراد معرفة المعلومات عنها، وسوف تظهر كل المعلومات عن الرسالة.

واتساب يفتح ببصمة الوجه قريباً

وما يميز تلك التحديث أنه يتم تفعيله للرسائل التي تم إرسالها إلى أكثر من شخص فقط، وغير متاحة لبقية الرسائل المرسلة للأشخاص الآخرين.

ثالثاُ: معلومات عن الرسالة الموجهة أكثر من مرة

يطلق على تلك الميزة اسم “Frequently forwarded”، وتقوم بتوفير معلومات إضافية عن الرسالة التي تم توجيهها أكثر من 4 مرات متتالية أو أكثر، لعدد من الأشخاص المتواجدين على التطبيق.

واتساب يوجه ضربة قاسية لمنافسيه المزيفين

تابع مواقعنا