الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصلت للتشابك بالأيدي.. تفاصيل “خناقة” بين حرس “وزير الزراعة ومحافظ بني سويف”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:00 ص

“مشادة كلامية واعتداء”.. هكذا وصف أحد المسئولين المرافقين لوزير الزراعة في جولته، ما جرى بين الحارس الشخصي لوزير الزراعة وحرس محافظ بني سويف، بدأت بدفع حارس وزير الزراعة لفرد أمن من طاقم حراسة المحافظ، كان أن يسقط من خلالها على الأرض.

وأجرى وزير الزراعة اليوم الاثنين جولة تفقدية إلى محطة سدس للبحوث الزراعية، بمركز ببا، جنوب بني سويف، تضمنت تفقد عدد من البرامج البحثية والتي شملت برامج بحوث تربية وإنتاج تقاوي القمح، والفول البلدي والعلف والبصل. 

وعلق محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، على هذه المشادة موجها حديثه لحرس الوزير”عيب تعمل كده إنتوا المفروض بتكملوا بعض”.

“لا تحتكر العلم”.. من هو صلاح محمدين الذي وبخه وزير الزراعة في زيارته للقليوبية؟

 

وبدأت زيارة الوزير إلى محافظة بني سويق بتفقد حقول القمح للمزراعين في منطقة أهناسيا واطمئن على إنتاجية المحصول، وزار أيضا محطة سدس حيث تفقد مزارع التجارب البحثية للقمح والفول والعدس والبنجر والمحاصيل الزيتية والأعلاف ومحطة بحوث الإنتاج الحيواني وشهد أيضا افتتاح موسم زراعة القطن في بني سويف

وعقد اجتماعا مع الباحثين والعاملين بمحطة سدس حيث خلالها استمع إلى مطالبهم.

وتفقد وزير الزراعة ومحافظ بني سويف،  مساحات إكثار تقاوي القمح بمزرعة قطاع الانتاج، حيث اوضح الدكتور ايمن عبدالعال رئيس قطاع الانتاج ، إن حالة الاكثارات ممتازة في أصناف سدس ١٤ وبني سويف ٥، والبرسيم جيزة ٦ كذلك زراعة مساحات اكثار القطن.

 

تابع مواقعنا