السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

beIN SPORTS مباراة ايطاليا وليشتنشتاين بث مباشر بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020 لايف

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:04 م

تشاهدون منتخب إيطاليا نظيره ليشتنشتاين اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 على استاد “اينيو تارديني” ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

موعد مباراة إيطاليا وليشتنشتاين والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إيطاليا وليشتنشتاين اليوم 26-3-2019 في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والمنامة وبيروت والدوحة وصنعاء في بث حصري ولايف بدون تقطيع، وتشاهدون مباراة Italy بث مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن.

القنوات الناقلة

تشاهدون عبر قنوات beIN SPORTS HD 1 والتي أعلنت إذاعة مباراة Italy vs Liechtenstein جودة ممتازة بث الاسطورة، في ظل وجود استوديو تحليلي بصوت المعلق سوار الذهب عبر تردد 12475 تردد الموجة 8PSK تصحيح الخطأ 2/3 إشارة إرسال البث DVB-S2 معدل الترميز 27500 الاستقطاب V رأسي.

مباراة ايطاليا وليشتنشتاين بث مباشر بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020

يبحث منتخب إيطاليا في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تخطى عقبة فنلندا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين السبت الماضي في الجولة الأولى لتصفيات يورو لمواصلة تصدر جدول ترتيب المجموعة، منتخب إيطاليا يفتقد في مباراة اليوم لجهود فيديريكو كييزا لاعب فيورنتينا، وأليساندرو فلورينزى مدافع فريق روما بسبب الإصابة.

تشكيل إيطاليا المتوقع تصفيات يورو

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: ماتيا دي شيليو – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – أليساندرو فلورينزي

خط الوسط: ماركو فيراتي – جورجينيو – لورينزو بيليجريني

خط الهجوم: لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيديريكو كييزا

مباراة ايطاليا وليشتنشتاين بث مباشر بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020

وعلى الجانب الأخر يتطلع منتخب ليشتنشتاين إلى الخروج من لقاء اليوم بتيجة إيجابية وتخطي عقبة الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى أمام اليونان بهدفين دون رد، ليقع في المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا