الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح حمزة يُعارض النظام ويسأل عن فيزا أمريكا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:09 م

واصل الفنان عمرو واكد، هجومه على مصر من خلال حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد إثارته للجدل وغضب مستخدمو السوشيال ميديا، لحضوره جلسات استماع غير رسمية داخل مقر الكونجرس الأمريكى.

وكتب واكد عبر حسابه قائلا:” لا يوجد أي عار في الاجتماع بأعضاء الكونجرس الأمريكي لإبداء الرأي ولتعزيز مصالح الشعب المصري لدى دول العالم الأول مثل ما تفعله جميع اللوبيهات، العار هو ألا يكون هناك رأي غير رأي المغتصب وأن تؤخذ مصر بكاملها بأخطاء النظام الفاشل، اتحدوا وكوني لوبيهات تضغط لمصالح الشعب المصري”.

تدوينة عمرو واكد
تدوينة عمرو واكد

وجاءت التعليقات على واكد كثيرة وغاضبة من استقواء الفنان بجهات خارجية على الدولة المصرية، معبرين عن استيائهم مما فعله واكد والفنان خالد أبو النجا فى حضورهم داخل مقر الكونجرس، إلا أن هناك تعليق ساخر من المهندس ممدوح حمزة والذى سأله قائلا:”ممكن حضرتك تسألهم لماذا منعوا عنى فيزا امريكا؟”.

تصدر واكد لمحركات البحث

تصدر اليوم الفنان عمرو واكد مؤشرات بحث جوجل، وذلك بالتزامن مع شطب عضويته والفنان خالد أبو النجا، على خلفيه حضورهم جلسة استماع أمس حول حقوق الإنسان بالكونجرس الامريكي.

فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بياناً صحفياً منذ قليل بشأن مشاركة الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا فى جلسات استماع فى الكونجرس الأمريكي فيما يتعلق بالشأن الداخلى المصرى.

وقال البيان: “تعتبر نقابة المهن التمثيلة ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمي للوطن والشعب المصرى إذا توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوي خارجية واستقويا بهذه القوي على الإرادة الشعبية واستبقبا قرارتها السيادية لتحكريها فى اتجاة مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر”.

وأضافت النقابة: “لذا تعلن النقابة إلغاء عضويتها وتبرئها مما فعلاه مؤكدة أنها لن تقبل وجود أى عضو خائن لوطنه بين أعضائها محذرة أياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضربية باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام”.

“الممثلين” تُسقط العضوية عن عمرو واكد وخالد أبو النجا: “خانا الوطن.. تحيا مصر” (بيان)

تابع مواقعنا