الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي خطاب تهاجم عمرو واكد : “أنت عار على الفن” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مارس/2019 - 11:21 ص

بعد أن سخر الممثل عمرو واكد من نقابة المهن التمثيلية، في أول رد على قرار شطب عضويته وزميله خالد أبوالنجا، واصفًا إياها بـ«نقابة المهن السياسية»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خرجت الفنانة إنجي خطاب لتهاجم عمرو واكد في أحد التعليقات، التي قالت فيها “والله أنت عار على نقابة الممثلين اللي خليتك نجم وأنت ما حدش كان يعرفك.. انت عار على الفن يا خاين”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قررت إلغاء عضوية الفنانين، خالد النبوي وعمرو واكد، مشيرة إلى أن ما قاموا به خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه».

“الممثلين” تُسقط العضوية عن عمرو واكد وخالد أبو النجا: “خانا الوطن.. تحيا مصر” (بيان)

قرار النقابة يأتي بعد مشاركة الممثلين في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي حول ملف حقوق الإنسان في مصر، وأضافت في بيانها: «لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين الأعضاء».

كانت هذه تفاصيل خبر عمرو واكد بعد شطب عضويته: «نقابة المهن السياسية» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات أو في أحد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

يذكر أن سمير صبري المحامي، تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا، لارتكابهما جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة.

وذلك علي سند من أنه : فوجئ المبلغ بحضور المبلغ ضدهما عمرو واكد وخالد أبو النجا، جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي تحت مسمى “دسترة السلطاوية في مصر”، مع عدد من أعضاء الكونجرس والدبلوماسيين الأمريكيين لتباحث الأوضاع السياسية في مصر خاصة بعد الإعلان عن تعديل الدستور المصري، وذلك عن طريق كيان مشبوه يدعى المنبر المصري لحقوق الإنسان.

وقال صبري أن فعل المبلغ ضدهما، يشكل أركان جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة.

بلاغ للنائب العام ضد عمرو واكد وخالد أبو النجا لارتكابهما جريمة الخيانة العظمي

تابع مواقعنا