الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استشهاد ضابط شرطة بالشرقية خلال اشتباكات مع خارجين عن القانون وجهوا له طعنات نافذة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:00 ص

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد أنه أثناء قيام مأمورية برئاسة النقيب أحمد المسلمي، معاون مباحث مركز شرطة بلبيس، لضبط خارجين عن القانون بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس، اشتبك متهم مع الضابط وسدد له عدة طعنات نافذة.

واستشهد، على إثر تلك الطعنات، ضابط الشرطة الذي اشتبك معه أحد الخارجين عن القانون، بعدما تم نقله إلى مستشفى بلبيس المركزي.

يُذكر أن وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا صحفيًا، كشفت فيه إصابة أثنين من قوات الأمن جراء اشتباكاتا قاما بها في مواجهة منفذ جريمة أوسيم، الأسبوع الماضي.

وقالت الداخلية في بيانها، أنه بتاريخ 19 من مارس الجاري، ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغ يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وتابع البيان:”على فور إنتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام المتهم ومقيم بدائرة المركز ،بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبري الصفيرة -دائرة المركز- أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية”.

وأشار البيان، إلى أن القوات قامت  بمبادلته النيران، مما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية ،تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا