الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتفاصيل.. تعرف على نتيجة الحج السياحي لعام 2019

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:17 م

تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 مساء اليوم، الأربعاء، 27-3-2019، للعام 1440هـ ، لاختيار 36 ألف شخص لأداء الفريضة من 150 ألف متقدم تقريبا، وبعد الإعلان عن الفائزين يبدأ من لم يحالفهم الحظ استرداد مبالغ جدية الحجز التى تم دفعها خلال التقديم بعد 30 يوما.

اعرف نتيجتك.. رابط معرفة نتيجة قرعة الحج لمعرفتها اضغط هنا

ننشر رابط معرفة نتيجة قرعة الحج 2019 لمعرفتها فور إصدارها من وزارة السياحة، وسوف يتم إرسال جميع النتائج لجميع شركات الحج السياحي، في صباح غدا الخميس.

وأقرت وزارة السياحة، ضوابط الحج السياحي 2019 لهذا الموسم، والتي تؤكد على إمكانية استرداد مبالغ جدية الحجز لمن لم يحالفه الفوز بالقرعة، بعد شهر من تاريخ إعلان النتيجة، وأنه سوف يتم فتح باب الكيانات بين الشركات لجميع المستويات معًا من بعد غد الخميس حتى يوم 4 إبريل المقبل.

لأول مرة.. ربط إلكتروني لسداد مبالغ جدية حجز “الحج السياحي”

ومع اقتراب موعد إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 ننشر، بالاسم والرقم القومي 2019 عبر البوابة الإلكترونية للحج السياحي وذلك اليوم الأربعاء 27-3-2019 من هنا

وأكدت وزارة السياحة، أن الحج الاقتصادى والبرى يتميزان بأن أسعارهما منخفضة، وذات جودة عالية، وخدمات جيدة، وقد تم تخصيص 24 ألف تأشيرة، أى 70% من تأشيرات الحج السياحى للمستوى الاقتصادي.

ووضعت وزارة السياحة، ضوابط تتضمن خدمات مميزة للحج البرى والاقتصادى طول فترة أداء مشاعر الحج، وإلى عودة الحجاج لأرض جمهورية مصر.

الجدير بالذكر أن غرفة شركات السياحة أعلنت عن ميكنة سداد مبالغ جدية الحجز للمتقدمين للحج لأول مرة، بالحج السياحى، وذلك فى إطار حرص غرفة شركات السياحة على التطوير لرعاية مصالح الشركات باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وأكد باسل السيسى، نائب رئيس غرفة الشركات، أن هذا الإجراء يأتى للتسهيل والتيسير على الشركات السياحية المنفذة لبرامج الحج وتوفيرا للوقت والجهد، مضيفا أن الشركة تقوم بسداد مقدم الحجز لكل حاج طبقا للبرنامج الذى تقدم له فى أحد فروع بنك مصر فى حساب مخصص لهذا الغرض برقم ترخيص الشركة واسمها عن كل مواطن.

ولفت إلى أنه فور الإيداع يتم إلكترونيا رفع صورة قسيمة الإيداع على موقع الغرفة دون حاجة إلى توجه مندوب الشركة للغرفة أو وزارة السياحة، وطبقا للنظام الجديد يتم ظهور الإيداع إلكترونيا أيضا بموقع وزارة السياحة وايضا موقع بوابة الحج المصرى بوزارة الداخلية.

التكاليف وطريقة السداد.. “الداخلية” تعلن التفاصيل الكاملة لقرعة الحج هذا العام

تابع مواقعنا