الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تقرير “القاهرة24”.. TEN تقرر منع أفلام ومسلسلات خالد أبو النجا و عمرو واكد من العرض

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:06 م

أصدرت إدارة قناة ten بيانًا أعلنت فيه قرارها بعدم اذاعة أيه أعمال فنية سواء كانت أفلام أو مسلسلات أو أغاني أو غيرها لكل من خالد ابو النجا و عمرو واكد، وذلك بالتزامن مع شطب عضوية كلًا من خالد أبو النجا وعمرو واكد ، وهو ما أبرزه تقرير “القاهرة 24” وبعد واقعة الكونجرس صباح أمس، حيث عرضت قناة “TEN” فيلم “حبيبي نائماً” بطولة الفنان خالد أبو النجا، مما أثار حالة من الدهشة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وعلل البيان ذلك بأنه نظرًا للمارسات التي وصفها بـ “الحقيرة” التي يقومان بها متضامنين مع جماعة الإخوان الارهابية في الهجوم علي الدولة ومؤسساتها بشكل يمثل إهانة لكل مواطن مصري شريف.

خالد أبو النجا بعد شطب عضويته على قناة تن1

بلاغ للنائب العام ضد عمرو واكد وخالد أبو النجا لارتكابهما جريمة الخيانة العظمي

وثمن البيان القرارات الوطنية التي صدرت بشطبهما وتطهير الوسط الفني من تلك النماذج المسيئة للفن المصري والفنانين المصريين المحترمين

وتؤكد TEN على أنها كانت ومازالت في طليعة المنصات الإعلامية التي شنت ولا زالت تقوم بحملات ضارية لفضح الجماعة الإرهابية ومؤيديها، وخاصة المذكورين الذين ضلوا طريقهم الي غياهب الظلامية والارهاب.

وتعتذر إدارة القناة لمشاهديها ومحبيها عن اذاعة فيلم يشارك فيه خالد ابو النجا ليلة أمس الثلاثاء، وذلك دون قصد أو نية سيئة من إدارة الإعداد والتنفيذ، وإنما بسبب سوء تقدير وجب إحالة المتسببين للتحقيق العاجل.

“الممثلين” تُسقط العضوية عن عمرو واكد وخالد أبو النجا: “خانا الوطن.. تحيا مصر” (بيان)

وتشدد ادارة القناة أنها كانت وستظل رأس الحربة الذي لا يهادن ولا يداهن في محاربة أهل الشر في كل مكان، وبكل قوة.

يأتي ذلك بعد أن عرضت قناة “TEN” فيلم “حبيبي نائماً” بطولة الفنان خالد أبو النجا، مما أثار حالة من الدهشة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بالتزامن مع شطب عضويته.

يُذكر تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا، لارتكابهما جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة.

وذلك علي سند من أنه : فوجئ المبلغ بحضور المبلغ ضدهما عمرو واكد وخالد أبو النجا، جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي تحت مسمى “دسترة السلطاوية في مصر”، مع عدد من أعضاء الكونجرس والدبلوماسيين الأمريكيين لتباحث الأوضاع السياسية في مصر خاصة بعد الإعلان عن تعديل الدستور المصري، وذلك عن طريق كيان مشبوه يدعى المنبر المصري لحقوق الإنسان.

وقال صبري أن فعل المبلغ ضدهما، يشكل أركان جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة.

وطلب صبري إصدار الأمر بوضع المبلغ ضدهما على قوائم ترقب الوصول والتحقيق فيما سلف ذكره بعالية تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة .

تابع مواقعنا