الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موقف ثلاثي الأهلي والزمالك الذين أصيبوا مع المنتخب من مباراة القمة 117

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:34 ص

أصيب لاعبان من منتخب مصر أثناء مباراة المنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره النيجيري، أمس، ضمن استعدادات المنتخب لمنافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تُقام بمصر في يونيو القادم.

وتعرض لاعب خط دفاع المنتخب ونادي الزمالك، محمود علاء، إلى إصابة قطعية في الحاجب، خرج على إثرها من ملعب المباراة لتلقي العلاج اللازم، فيما أصيب متوسط ميدان المنتخب ونادي الزمالك بإجهاد في العضلة الخلفية، غادر على إثرها أرض الملعب.

وترددت الأقاويل حول فرض لاعبا الزمالك من اللحاق بماراة القمة بين الأهلي والفارس الأبيض، المقرر إقامتها يوم السبت القادم على ملعب برج العرب.

طبيب المنتخب الأول لكرة القدم، كشف أن لاعبا نادي الزمالك لم يتعرضا لإصابات بالغة قد تحرمهم من خوض مباراة القمة رقم 117 المرتقبة.

على جانب آخر، لم يُشارك متوسط ميدان المنتخب والنادي الأهلي، عمرو السولية، في مباراة نيجيريا أمس، وبحسب ما كشفته بعثة المنتخب، فإن السولية تعرض لإصابة حرمته من المشاركة في اللقاء.

السولية تعرض للإصابة برشح في الركبة خلال لقاء مصر والنيجر، الأمر الذي منعه من خوض التدريبات والمشاركة أمام نيجيريا، في حين أن القائمين على المنتخب الوطني والنادي الأهلي، أكدوا أن السولية جاهز لخوض لقاء القمة، السبت المقبل.

تابع مواقعنا