الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيسير عبد العزيز: دوري في “البيت الكبير 2” نقلة كبيرة.. وانتظروا المفاجآت

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:08 م

 

 

أعربت الفنانة تيسير عبد العزيز، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية “نادية” في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، مؤكدة أن الشخصية ستشهد العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة.

 

 

تيسير عبد العزيز

وقالت تيسير، في تصريحات صحفية: “تلقيت العديد من ردود الأفعال حول شخصية (نادية) وكانت متفاوتة، في البداية تعاطف معها الجمهور بشكل كبير بعد الحكم عليها بالإعدام، وبعد أن حدث تغيير كبير في الشخصية وتحولت من الصعيدية إلى المودرن بدأت ردود الأفعال تتغير وأثنى البعض على دوري”.

 

 

تيسير عبد العزيز

وأضافت: “كانت هناك نقلة كبير في الدور، فقد تحولت من الفتاة الصعيدية إلى فتاة مودرن، وهنا كانت نقطة محورية في الشخصية التي أقدمها بالملابس المودرن ولكن في نفس الوقت متمسكة بلهجتها وطباعها الصعيدية، هذه النقلة أعطتني ثقة أكبر”.

 

 

تيسير عبد العزيز

وعن تعاملها مع المخرج الكبير محمد النقلي، قالت تيسير: “الأستاذ محمد النقلي مخرج كبير وصدق في موهبتي وأعطاني الفرصة بمساحة دور كبيرة، وهو من قام بتوظيفي ودعمني بثقته في موهبتي، وشكرًا لكل من شارك في ظهور المسلسل بهذا الشكل.

 

يذكر أن تيسير عبد العزيز، تشارك في بطول مسلسل”البيت الكبير” مع كل من لوسي، سوسن بدر، هادي الجيار، مجدي كامل، دنيا المصري، لقاء سويدان، طارق صبري، إيمان أيوب، ريم هلال، داليا مصطفى، إيمان مسامح، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

تابع مواقعنا