الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يقف أمام “تايسون” في حملة فرعون.. من هو “بيج رامي” بطل كمال الأجسام

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:50 م

استعان المنتج محمد السبكي بـ أبطال عالميين في فيلمه الجديد “حملة فرعون”، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر القادم، ومن أبرز هؤلاء الأبطال كان الملاكم العالمي “مايك تايسون”، والمصارع وبطل كمال الأجسام المصري العالمي ممدوح السبيعي المُلقب بـ “بيج رامي”، وكرم جابر.

ويعرض لكم موقع “القاهرة 24” أبرز المعلومات عن العالمي المصري بيج رامي.

1 – هو ممدوح السبعيي 35 عاماً، ولد في مركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، تخرج من معهد الخدمة الاجتماعية، ثم عمل بمهنة الأسماك مع أسرته.

كواليس تصوير المشاهد الأولى لكرم جابر وبيج رامي مع مايك تايسون بـ”حملة فرعون” (صور)

2 -كان يحب الرياضة منذ صغره وكانت لها مكانة خاصة لديه، حيث كان يتدرب في صالة رياضية صغيرة بمدينة، وحصل على العديد من الشهادات على مستوى محافظته.

3- سافر إلى دولة الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك، ومن هنا بدأت عالميته.

4 – عمل كمدرب في صالة رياضية بالكويت، وبراتب أقل من راتبه الذي يحوزه من عمله في تجارة الأسماك، إلا أنه لم يعترض على ذلك بسبب حبه الشديد للرياضة.

هذا موعد وصول الملاكم العالمي مايك تايسون مصر للمشاركة في فيلم محمد السبكي

5 -شاهده صاحب الصالة الرياضية التي يعمل بها، وبدأ يقف بجانبه، لكي يطور من ذاته، ويحقق حلمه.

6 – فاز يبج رامي بالمركز الأول في مسابقة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012.

7 – كان أول  ظهور لـ رامي على مسرح ”مستر أوليمبيا للهواة” عام 2012 وكان وزنه 286 رطلا، وحقق المركز الأول في كمال الأجسام، كما فاز ببطولة ”New York Pro” عام 2013.

8 – تمكن رامي من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، في مسابقة “مستر أوليمبيا” عام 2013،  حيث تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين.

9 –  شارك رامي في “مستر أوليمبيا” للمحترفين عام  2014 وحصل على المركز السابع في كمال الأجسام، و عام 2015  حصل على المركز خامس و عام 2016 حصل على المركز الرابع، وفي عام 2017  تفوق وحصل على المركز الثاني.

10 – كان يعمل تحت توجيهات مدربه الأمريكي دينيس جيمس لمدة أربعة أعوام، وعمل بعدها تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

السبكي يكشف عن انضمام أبطال عالميين للمشاركة في “حملة فرعون” (صورة)

تابع مواقعنا