رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أسرار انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد ومقاضاتها له بالمحاكم

القاهرة 24

أكدت الفنانة سمية الخشاب، اليوم الخميس، أنها قررت رفع دعوى خلع ضد المطرب أحمد سعد قبل شهور من طلاقه لها للضرر الشديد منه، وبدأت في إجراءات خلع رسمية قبل أيام من إعلانه طلاقهما لها اليوم.

وصرح المطرب أحمد سعد، بشكل نهائي انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

وكتب أحمد سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

وأوضحت سمية الخشاب، أن أسرار خلافها مع أحمد سعد في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد، جاء ذلك ردا منها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

الغيرة داخل أحمد سعد تشتعل بعد تقديم سمية الخشاب أعمال جديدة

وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أنه، نظرًا لمرور أحمد سعد بظروف صحية صعبة قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت سبب الأزمة.

وقالت سمية الخشاب إنه على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد، مطرب مصري من مواليد 20 أغسطس 1981، أصدر أول البوماته عام 2003 بعنوان “أشكي لمين”، وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”.

أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور)

 

عاجل