• بحث عن
  • ريم البارودي: “معنديش حساب على فيسبوك” (صورة)

    بسنت محمد

    صرحت الفنانة ريم البارودي لـ”القاهرة 24″ إنها لا تمتلك أي حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأن وسيلة التواصل الوحيدة التي تمتلكها على السوشيال ميديا هو حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” فقط.

    ونشر منذ قليل، حساب على “فيسبوك” منسوب للفنانة ريم البارودي تعليقاُ على طلاق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، جاء فيه: “يُمهل ولا يهمل”، ليربط مُتابعيها بين هذه التدوينة وخبر طلاق سعد وسمية، نظرًا لأن زيجة أحمد سعد من سمية جاءت بعد طلاقه لـ”ريم”، حتى ظن البعض أن السبب في انفصال ريم عن أحمد هي “سمية”.

    ريم-البارودي
    ريم-البارودي

     

    وأكدت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق منها على خبر الطلاق أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

    ريم البارودي والتعليق المُنتظر على طلاق سعد وسمية: يمهل ولا يهمل (تدوينة)

    وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

    أول ظهور لـ”أحمد سعد” بعد انفصاله عن سمية الخشاب (صورة)

    وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق