الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي والتعليق المُنتظر على طلاق سعد وسمية: يمهل ولا يهمل (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مارس/2019 - 12:54 م

جاء منذ قليل التعليق المُنتظر من الفنانة ريم البارودي على طلاق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والذي أعلن عنه سعد صباح اليوم تدوينة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: “انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

وقالت ريم عبر صفحتها على فيسبوك: “يُمهل ولا يهمل”، ليربط مُتابعيها بين هذه التدوينة وخبر طلاق سعد وسمية، نظرًا لأن زيجة أحمد سعد من سمية جاءت بعد طلاقه لـ”ريم”، حتى ظن البعض أن السبب في أنفصال ريم عن أحمد هي “سمية”.

 

وأكدت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق منها على خبر الطلاق أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور)

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

 

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

تابع مواقعنا