السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. لقاء بين وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن مباراة القمة مع الأهلى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مارس/2019 - 11:50 م

علم “القاهرة24″، من مصادر مطلعة أن هناك اجتماعاً تم عقده منذ ساعات، جمع بين كلا من رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، ونائبه أحمد جلال إبراهيم، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، حول حضور الجماهير بلقاء القمة المقبلة.

وقالت المصادر، أن رئيس الزمالك، طلب من وزير الشباب والرياضة دخول عدد كبير من الجماهير أرضية ملعب اللقاء، غير العدد الذى حدده اتحاد الكرة، والذى يقضى بحضور 15 مشجعاً لكل فريق من القطبين.

وتابعت المصادر، أن الوزير قابل طلب مرتضى منصور بالرفض، مما جعل الأخير يتحدث عن اللائحة التى تتيح حضور الجماهير، ليرفض الوزير الأمر بشدة، مؤكداً أن الاتحاد والاجتماع الأمنى الأخير انتهى إلى حضور 15 مشجعاً لكل ناد خلال المباراة القادمة.

تفاصيل الاجتماع الأمنى بشأن القمة

وعقد مساء اليوم الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك المحدد لها مساء السبت المقبل، بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، والقيادات الأمنية والعسكرية ومندوب من الأهلى وأخر من الزمالك.

وتابع البيان، أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على العدد المسموح له بالحضور وهو 30 فرداً بواقع 15 فرداً لكل ناد من أعضاء مجلس الإدارة، بجانب الصحفيين والمصورين من خلال كشف يتم تسليمه للجهات الأمنية.

وأضاف البيان، أنه تم الاتفاق على دخول الجميع سواء لاعبين أو أعضاء مجلس إدارة أو إعلاميين من البوابة رقم1، كما سينعقد المؤتمر الصحفى فى قاعة المؤتمرات بالطابق الأعلى، ليوضح البيان أن قائد المنطقة الشمالية العسكرية شدد خلال الاجتماع على ضرورة الإلتزام من جانب الجميع بالضوابط المنصوص عليها فى الاجتماع.

وأستكمل البيان، أنه سادت حالة من الود بين مندوبى الأهلى والزمالك خلال الاجتماع، لافتاً إلى أن عامر حسين أكد أنه لا توجد تعليمات استثنائية من جانب لجنة المسابقات تخص المباراة، مطالباً الناديين بالتحلى بالروح الرياضية، وأكد على تعيين مراقبين اثنين بجانب منسق أمنى واحد.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الأمنى قبل مباراة الأهلى والزمالك (بيان)

تابع مواقعنا