الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامى عصام سلطان يكشف شائعة وفاته وتعرضه لوعكة صحية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مارس/2019 - 09:18 م

كشف أحمد أبو العلا ماضى، محامى عصام سلطان، عن ما أثير حول أخبار انتشرت مؤخراً تفيد بوفاة سلطان داخل السجن، إثر صابته بأزمة صحية حادة توفى على أثرها بعد عودته من المحكمة لحضور جلسة.

ونفى أبو العلا، فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، حقيقة وفاة عصام سلطان داخل محبسه، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، وما أثير حول وفاته عار تماماً من الصحة، وأن المحامى والبرلمانى السابق لا يعانى من أزمة صحية حادة كما أشيع.

وأضاف أبو العلا، إن سلطان لم يذهب إلى المحكمة منذ عدة أيام لحضور أياً من الجلسات على ذمة القضايا التى يحاكم فيها، موضحاً أن سلطان حالته الصحية جيدة ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

واستنكر  أبو العلا، الشائعة التى خرجت لتعلن وفاة المحامى الكبير، مؤكداً أن الإدارة العامة لمصلحة السجون لم تتصل بأسرته تعلنهم بوفاته، وأن الأسرة لم تتلقى أى اتصال يفيد بالوفاة أو تدهور الحالة الصحية، موضحاً أن الصور المنتشرة له والتى توضح تعرضه لوعكة صحية قديمة وكانت فى إحدى الجلسات السابقة.

وتداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة عصام سلطان المحبوس على ذمة قضايا، حيث يتواجد فى سجن طرة لمحاكمته فى العديد من القضايا، منها قضية إهانة القضاة.

وألقى القبض على المحامي عصام سلطان، يوم  29يوليو 2013 وحكم عليه بالسجن سنة للإخلال بالجلسة، كما قضت دائرة أخرى بحبسه سنة أخرى في جنحة مشادة قديمة مع ضابط شرطة في محكمة شمال الجيزة.

تابع مواقعنا