الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر ومحمد سامي يكشفان لأول مرة أدق تفاصيل قصة حبهما (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مارس/2019 - 09:49 ص

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي تقدمه على قناة CBC، أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية في أول اجتماع لهم بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

يتحدث نقيب الممثلين أشرف زكي عن حجم السعادة والشعور بالمسئولية بعد فوزه بالتزكية لأول مرة في تاريخ النقابة، بينما تتحدث الفنانة نهال عنبر عن أسباب اهتمامها بتولي مسئولية اللجنة الطبية وهو ما اتفقت عليه معها الفنانة عفاف رشاد، ويتحدث الفنان إيهاب فهمي حول حصوله على أعلى نسبة تصويت.

يفسر الفنان سامي مغاوري خلال الحوار سبب عدم رغبته في البداية لخوض تلك الانتخابات، ويوضح الفنان أشرف طلبة أهمية تجانس المجلس الحالي لخدمة أعضاء النقابة، بينما عبر مصطفى حجاج عن شريحة الشباب كونه أصغر أعضاء المجلس سنا.

في سياق آخر، تستضيف الشاذلي المخرج محمد سامي وزوجته النجمة الشابة مي عمر، ويتحدثان في بداية اللقاء ولأول مرة عن أدق تفاصيل قصة حبهما، وأسباب فسخ خطبتهما في البداية لمدة خمس سنوات، وكيف تمت الزيجة بعد كل هذه المدة، ثم تبدا بينهما مباراة في التحدي عبر مجموعة من الأسئلة والألعاب التلفزيونية حرص خلالها كل منهم خطف النقاط من الآخر في تنافس غلبت عليه روح الكوميديا على روح التحدي.

يذاع برنامج “معكم” من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

تابع مواقعنا