الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتدوا على أم سعاد وسط صمت الأهالى والأمن.. عصابة سطو مسلح تنتشر فى “المعمورة” (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 28/مارس/2019 - 12:22 ص

حصلت “القاهرة 24″، على فيديو لاعتداء عدد من البلطجية، أثناء قيامهم بسرقة محل لسيدة تدعى “أم سعاد” في منطقة المعمورة بالإسكندرية وتحطيمه.

وظهر بالمقطع الذي رصدته كاميرات المراقبة للواقعة والسيدة تدافع عن محلها، وتحاول مقاومة البلطجية، وتستغيث بالأهالي، إلا أنها لم تجد من يغيثها خاصًة أن جميع الأهالي يخشون بطشهم.

أين كان الأهالي؟

وكان هناك عددًا من البطجية يقومون بأعمال التخريب، وآخرون يحاولون البحث والعثور على الأموال، والسيدة تقاوم وحدها وتصرخ فيهم، إلا أن صراخها كان دون جدوى.

وبعدما غادر البلطجية المنطقة، بدأ الأهالي في جمع البضائع التي بعثرها الخارجين على القانون، ومساعدة السيدة التي تم الاعتداء على المحل خاصتها.

محل “أم سعاد”

من جانبها قالت نجلة “أم سعاد” لـ”القاهرة 24″، أن هؤلاء البلطجية دخلو على المحل وقاموا بتخريبهم وسط مخاوف من أهالي المنطقة للدفاع عن والدتها التي كانت تقاومهم، كما بالفيديو.

وأضافت، “دي مش أول مرة، لأ هما معروفين وعلى طول بيعملوا كده والناس بتخاف تدخل عشان بيأذوا اللي يدخل”، موضحًة أن عليهم 40 قضية مسبقة.

الاستلاء على أموال المحل

وأكدت على أن هؤلاء البلطجية، قاموا بالاستيلاء على 15 ألف جنيه، والبضائع من أجل شراء المخدرات، وهذه ليست المرة الأولى لهم.

وقالت نجلة “أم سعاد”، أن الحكومة تعلم بأمر هذه المجموعة من الخارجين عن القانون، إلا أنها لا تقترب منهم، موضحًة تقدموا ببلاغ ضدهم وكان مرفق معه “ميموري كارت” عليه الواقعة، إلا أنهم فوجئوا أنه غير موجود.

استغاثة بوزير الداخلية

واستغاثت الفتاة بجميع المسئولين في محافظة الإسكندرية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، من هؤلاء البلجية، مؤكدًة على أن الأهالي في حالة رعب شديد من هذه المجموعة من الخارجين عن القانون.

وكشفت الفتاة، أن والدتها تعمل في تلك المحل، لجلب قوت الأسرة، خاصة مع تقدم عمر والدها صاحب الـ55 عامًا، والأسرة مكونة من الأب والأم و3 بنات، ولا يوجد صبيان يتصدون لهؤلاء البلطجية.

https://www.youtube.com/watch?v=lxEEoh7gAhg&feature=youtu.be

تابع مواقعنا