الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شهرين من رأيه الساخر في الزواج.. محمود العسيلي يكشف أسباب طلاقه للمرة الثانية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/مارس/2019 - 10:28 ص

يبدو ان الوسط الفني في مصر يعاني من “هوجة طلاق” منتشرة هنا وهناك، فبعد أن أعلنت الفنانة سمية الخشاب انفصالها عن الفنان أحمد سعد، يكشف الفنان محمود العسيلي عن طلاقه للمرة الثانية، مبررا أسباب طلاقه في المرتين.

وقال العسيلي: “لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجاتي السابقتين لم يكونا جيدتان بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكني أنا لا استطيع العيش في عيشة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جدا واحتاج لامرأة حساسة للغاية.

 

محمود العسيلي عن الزواج: “مفيش فرق بين الجواز وقلبة العربية”

 

وتابع العسيلي في تصريحاته لبرنامج “حفلة 11” الذي تقدمه سمر يسري عبر فضائية ON E “أحتاج لمعاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل”.

وأكد العسيلي أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية، وهناك أصدقاء له لم يعلما أنه طلق زوجته الأولى سوى بعد إعلانه زيجته الثانية.

وكشف  أنه عصبي ولكنه لا يخطئ، مؤكدا أن السبب في طلاقه في المرتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.

 

ونشر العسيلي في وقت سابق رأيه في الزواج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال ردًا على أحد المتابعين: “صحبي كل ما تشتغلك أغنية في العربية بيتجنن ويبقى هيموت ويتجوز ويقلبنا بالعربية قوله اهدا وانت سايق يا سند”، وذلك في إشارة منه إلى أغاني محمود العسيلي التي يطغى على أغلبها الطابع المرح الذي يتناسب مع أجواء حفلات الزفاف.

محمود العسيلي على تويتر
محمود العسيلي على تويتر

ليرد العسيلي من جانبه قائلًا: “مافيش فرق ما بين الجواز وقلبة العربية.. واضح ان سند انتحاري”.

 

تابع مواقعنا