الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيم كاردشيان تشارك متابعيها لقطات نادرة من طفولتها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 29/مارس/2019 - 01:37 م

قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، مشاركة متابيعها عدد من صورها في مراحل عمرها المختلفة، بداية من طفولتها وصولاُ إلى مرحلة المراهقة.

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورها في مراحل سنية مختلفة، وبدأ تسلسل الصور عبر خاصية “ستوري”، حيث كانت تعاني من الأرق وكتبت بالإنجليزية لمتابيعها” لا أستطيع النوم لنذهب إلى بعض صوري القديمة”.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية، مؤخراً، أثناء رحلتها للتسوق في باريس، مرتدية بنطلون شفاف أظهر ساقيها بالكامل باللون الفضي اللامع المتلألئ، نسقت معه معطفًا كبيرًا، الأمر الذي ظنه البعض في النظرة الأولى أنها بدون سروال.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

لماذا ألغت كيم كارداشيان زيارتها لإسرائيل؟

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

واستحوذ تريند “البنطلون الشفاف” أحدث الإطلالات بين نجمات هوليوود، خلال الفترة الاخيرة، حيث ارتده أكثر من فنانة، بداية من من ريهانا إلى أريانا غراندي، حيث قاما بإرتداء بلوزات كبيرة مع بناطيل شفافة تظهر الأرجل بوضوح.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كانت كل من كارداشيان ويست وشقيقتها كيندال جينر، ارتدين ملابس مصنوعة من جلد الأفعى في الآونة الأخيرة، لذلك يبدو أن “البنطلون الشفاف ” يكون واحدة من أكبر الاتجاهات الجدية في عالم الموضة العام الحالي.

تابع مواقعنا