الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اترفض وردوله شبكته”.. قصة محمد سامي ومي عمر من “الفريندزون” للجواز (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/مارس/2019 - 11:00 ص

كشف المخرج محمد سامي، عن قصة حبه للفنانة مي عمر، مؤكدًا على أن العلاقة بينهما بدأت بالصداقة، حينما جمعتهما الجامعة الأمريكية.

وأضاف سامي خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة “سي بي سي”، أن صداقتهما استمرت 3 سنوات، بعدها قرر أن يتقدم لمي لخطبتها.

محمد سامي ومي عمر من الفريندزون للجواز

وأوضح المخرج الشاب، أنه واجه مشكلة أن مي لم يكن بمخيلتها أن اتقدم لها، بقوله: “الموضوع مكنش في دماغها خالص، غير إنها عندها خوف من الارتباط، فبدأت أعملها كل اللي ممكن يتعمل في الدنيا لإقناعها بنفسه”.

وتابع:”وبعدين كننا في عربيتها فقولتلها عاوز رقم بابا أكلمه، فقالتلي مش وقته، ومسكت الموبايل، يا دوب مسكته حفظت الرقم، عندي ذاكرة رقمية جدًا”، وهو ما أكدته مي: “يا دوب كان مسك الموبايل، وقولتله هاته ادهولي فوجئت إنه حفظ الرقم”.

وأكد أنه على الفور اتصل بوالدها، وتقدم لخطبة مي، ليجد بوالدها يعده بأن يتصل به، إلا أنه لم يتصل مما دفع المخرج للاتصال به ثانية، وقرر والده أن يزوره في مكتبه، وبعدها تمت الخطوبة بالفعل.

وأشار المخرج، إلى أنه حدثت خناقة أمام والد مي، وبعدها فوجي محمد باتصال من والد مي، “محمد انت عارف إنا بحبك قد إيه.. أنا عاوز أعدي عليك وأجيلك شبكتك”.

واستكمل محمد سامي، أنه تم فسخ الخطوبة لمدة 5 سنوات، وصدفة انتقل مقر عملها إلى نفس العمارة التي يسكن بها، وقرر محمد العودة لها، وزار والدها في العمل وطلب يدها مجددًا وتم الأمر.

 

تابع مواقعنا