الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين عن اتهامها بالتشييع: كلها أماكن ربنا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مارس/2019 - 01:30 ص

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها توجهت إلى العراق لحضور مهرجان بابل للعلوم والفنون، مشيرة إلى أن زيارتها استغرقت يوم واحد.

وأعربت “إلهام”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “mbc مصر”، عن حزنها لمشاهدة تأثير الحرب على الآثار العراقية التي هدمت، مضيفة أن استقبال الجمهور لها كان رائعًا.

وأضافت، أنها رفعت العلم العراقي، وهو ما أسعد العراقيين، موضحة أنها بعد مشاركتها في المهرجان توجهت إلى بغداد وذهبت إلى ضريح أحد أحفاد سيدنا علي بن أبي طالب، وارتدت الحجاب احترامًا للضريح.

وأشارت:”سافرت بالأمس من بغداد إلى بابل، وكان مرهقًا للغاية، حيث استغرق 3 ساعات، وعندما وصلت إلى بابل نسيت التعب، لأنها رائعة للغاية”.

وتابعت:”ذهبت لرؤية حدائق بابل المعلقة، وللأسف تعرضت الكثير من الآثار لبابل للدمار، وهو ما أحزنني جدًا، لأن الحفاظ على التراث والحضارة أمر في غاية الأهمية”.

وواصلت: “عندما دخلت المسرح شعرت كأنني أصعد الهرم، فقد كان رائعًا وشعرت بهيبة، وكان هناك حوالي 6 آلاف شخص، واستقبلوني استقبالًا كان رائعًا أكثر مما كنت أتخيل، وعندما حملت العلم العراقي فرح الجمهور كثيرًا، وعزيت الجمهور في ضحايا العبارة”.

وأوضحت: “عندما انتهى الحفل، كان الوقت متأخرًا، وسألت عن جهة الناس، وأخبروني أنهم ذاهبون لضريح الإمام موسى الكاظم، بمناسبة ذكرى استشهاده، فقررت تغيير ملابسي وارتديت طرحة وبنطلونا وللأسف التصوير هناك ممنوع، ورغبت في مشاركة العراقيين في هذه المناسبات.. كلها أماكن دينية وبندعي فيها ربنا”.

وتقدم عدد من قنوات من شبكة قنوات “MBC” بثًا مشتركًا، لحلقة اليوم من برنامج “الحكاية”، أبرزها إم بي سي مصر وإم بي سي العراق.

تابع مواقعنا