الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«السيسي»لمواطنة عن غلاء الأسعار: “الحاجة الغالية ما تشتروهاش”

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مارس/2019 - 02:54 م

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي نصيحة للانتهاء من حالة الغلاء التي يواجهها الأسر المصرية، مؤكدا على أن الحل الوحيد للانتهاء من الأمر، قائلا:”الحاجة لو غالية متشتروهاش.. هترخص على طول”، وذلك عقب حديثة مواطنة لها أثناء الحفل.

رفع الحد الأدنى للأجور

وقرر الرئيس عبد السيسى، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة للمخاطبين وغير المخاطبين من 1200 إلى 2000 جنيه، وهو ما أدى إلى حالة تصفيق حاد بالقاعة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه تقرر طرح علاوة إضافية استثنائية جديدة قدرها 150 جنيه للعمل على معالجة التضخم وزيادة الأسعار الذي يضرب المواطن المصري.

حركة ترقيات كبيرة

وأعلن الرئيس، عن إجراء أكبر حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة، بداية من 1-7 وبداية العام المالي الجديد.

وياتي القرار ضمن عدة قرارات اقتصادية تهم المواطن المصري، أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ضمنها، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة للمخاطبين وغير المخاطبي من 1200 إلى 2000 جنيه، وهو ما أدى إلى حالة تصفيق حاد بالقاعة.

عاجل.. “السيسى”: رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيه

 

وطالب الرئيس، رئيس الجمهورية، المواطنين بضرورة العمل المتكامل كأسر وشباب وشبات مقبلين على الزواج، أن يكون هناك آليات محكمة تلزمنا أن نقوم بالدور تجاه أبنائنا وبناتنا على أن يتم إعداهم بالشكل المناسب، وحيا الحكومة لتبنيها استراتيجية لحماية المرأة من كافة أشكال العنف.

تابع مواقعنا