الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض علي أحمد عز وتصوير 14 ساعة يوميًا.. كواليس “ولاد رزق 2”

القاهرة 24
فن
السبت 30/مارس/2019 - 10:33 ص

أكثر من 14 ساعة تقضيها أسرة الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق2” بين ديكورات التصوير كي يستطيعون الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، والبدء في عملية المونتاج اللازمة للعمل.

وكشف مصدر من داخل أسرة الفيلم في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن تفاصيل وكواليس العمل حيث أكد أن الفنان أحمد عز يتم القبض عليه خلال أحداث العمل، ويتم مساعدة من خلال الظابط الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح.

وأضاف المصدر يظهر ولاد رزق في أحد الفنادق بعد أن قاموا بتاجير جناح كامل خاص بهم لفترة طويلة كي يستطعون القيام بالعمليات التي يردون بدون أن يعرف عنهم أحد أى شىء.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوي، وباسم سمرة، لقائمة أبطال العمل، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاج الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

تابع مواقعنا