الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مارس/2019 - 02:13 ص

تداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بانفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

واستندت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إلى منشور لحساب يحمل اسم ندى الكامل، يفيد بطلاق ندي من الفيشاوي.

واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل منذ زواجه من ندى في أي ظهور لهما، وذلك بسبب تصرفاته معها والذي تم انتقاده كثيرًا عليها، مثل تقبيلها على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حرصوا على حضورها، أو من خلال نشر صورهما على السوشيال ميديا.

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

عاجل.. طلاق الفنانة بسمة من عمرو حمزاوي في السفارة المصرية

وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” أن الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة انفصل عن زوجته الفنانة بسمة.

وقال مصدر مقرب، إن طلاق بسمة وعمرو حمزاوي تم منذ حوالي شهرين في السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

تكهنات من فترة بالانفصال

وتسبب ظهور الفنانة بسمة المتكرر مؤخرًا من دون خاتم الزواج، في تداول أنباء داخل الوسط الفني، تؤكد قرب إعلان انفصالها رسميًّا عن زوجها الباحث والناشط السياسي د.عمرو حمزاوي، بخاصة وأنّ الفنانة العائدة بعد فترة غياب طويلة، كانت خلالها برفقته في أمريكا وبرلين، قررت الاستقرار في مصر ومواصلة العمل الفني، بينما يبقى هو ممنوعًا من العودة، لأسباب سياسية.

أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور)

كما أعلن المطرب أحمد سعد، منذ أيام قليلة،  انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

وكتب أحمد سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

 

تابع مواقعنا