الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: أكدنا لكل الجهات وجود أمطار عزيرة يوم السبت.. واتحاد الكرة لم يتواصل معنا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مارس/2019 - 10:01 ص

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الهيئة أصدرت بيانا، الأربعاء الماضي، بوجود حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، وتقلبات تبدأ من الجمعة وحتى الأحد، كاشفا أنه على مدار يومي الجمعة والسبت كانت كل الجهات المعنية على تواصل دائما معه، قائلا: “أكدت لهم وجود أمطار ببرج العرب، وأنها ستستمر أثناء المباراة”، نافيًا تواصل أي مسؤول من مسؤولي اتحاد الكرة معه، بخصوص حالة الطقس في الإسكندرية، وبرج العرب بالتحديد، الذي أقيمت عليه مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف “عبدالعال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، والإعلامية آية جمال الدين، ببرنامج “8 الصبح”، على شاشة “dmc”، أن البيان تضمن وجود أمطار غزيرة على السواحل الشمالية للبلاد على مدار الثلاثة أيام المذكورة، مشددًا على أن كل الجهات المعنية بالمحافظات لديها علم بالبيان.

 سقطت الأمطار على ملعب برج العرب الذي يستضيف مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك في  المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر ببطولة الممتاز .

وتسببت الأمطار في سوء أرضية الملعب وهو ما تأثر به فريقي الأهلي والزمالك على حد سواء.

انتقد رضا عبد العال نجم فريق الأهلي والزمالك السابق إقامة مباراة القطبين الأهلي والزمالك بالقمة 117 في ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد سقوط الأمطار بشكل كثيف غطى أرضية الملعب.

وقال عبد العال في تصريحات عبر فضائية “دي إم سي” ساخراً:” اللاعبية كأنها بترمي نفسها في ترعة .. كنا بنلعب فى ملعب رز غرقان مياه “، منتقداً عدم تأجيل المباراة من جانب اتحاد الكرة.

وتابع:” هل يعقل ماتش الأهلي والزمالك يتلعب بدون جمهور والوطن العربي”.

وواصل:” كان المفترض إقامة المباراة في شهر 12 الماضي ورغم ذلك صمموا يلعبوا في المطر.. لو الناس ديه لو بتعامل ربنا لازم تمشي”.

تابع مواقعنا