الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الحب مش محتاج شو”.. خبيرة لغة جسد تفسر حركات “الفيشاوي” مع زوجته (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 31/مارس/2019 - 04:23 م

منذ إعلان زواجهما، لم يترك أحمد الفيشاوي فرصة ظهور إعلامية، إلا وظهر أمام عدسات الكاميراً واقعًا في غرام زوجته السادسة ندى الكامل، الأمر الذي أثار جدلاُ كبيراً وعرضه لانتقادات كثيرة.

أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

ويعتبر “الفيشاوي” من أكثر الفنانين إن لم يكن الوحيد، الذي يحرص على تقبيل زوجته بطريقة لافتة للنظر، كلما وجهت إليه الكاميرات، وظهر ذلك بوضوح خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية خلال حضورها عرض فيلم “عيار ناري”.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

وعلقت رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد، على طرق التعبير عن الحب أمام العامة، قائلة: “الحب النابع من القلب مش محتاج “شو” أو لفت نظر، لإنه موجود بالفعل وبالتالي لا يحتاج دليل كي يثبت ذلك”.

وأضافت لـ”القاهرة 24″: “حركات التلامس الجسدي التي كان يقوم بها أحمد الفيشاوي مع زوجته، الهدف منها توصيل رسالة معينة لأشخاص بعينهم أنه رجل سعيد في حياته الزوجية، ويعيش أجمل أيام حياته، على عكس الحقيقة”.

“الحب الحقيقي”.. زوجة أحمد الفيشاوي تُغير من شكلها بلون شعر جديد (صور)

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

وأشارت إلى أن تكرار نفس تصرفات الفيشاوي مع زوجته في كل ظهور لهما، يشكك في مصداقية الحب بينهما، ويؤكد رغبته في لفت النظر فقط، ووجد خبراء لغة الجسد أن مثل تلك الأفعال من شأنها إيهام الشخص بأنه يحب شريكه بالفعل، لأنه يستمد ذلك الحب من خلال التظاهر به ولكن في الواقع يفتقده كثيراً.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

ودللت السعيد على تفسيرها قائلة، هناك قصص حب حقيقة بين الفنانين معروفة للجميع، مثل الفنان نور الشريف وبوسي، لم نجده يحرص على تقبيلها لأنه بالفعل يحبها ولا يحتاج إثبات ذلك أمام الناس، بالإضافة إلى علاقة الفنان فاروق الفيشاوي بزوجته السابقة سمية الألفي كانت خالية من تلك المشاهد “المصطنعة”، رغم حبهما الشديد لبعضهم البعض.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

تداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الأيام القليلة الماضية، أخبار تفيد بانفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

واستندت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إلى منشور لحساب يحمل اسم ندى الكامل، يفيد بطلاق ندي من الفيشاوي.

زوجة أحمد الفيشاوي ترد علي خبر انفصالهما بهذه الطريقة!

وردت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي علي شائعة انفصالها عن زوجها بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها به عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حقيقة انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن حساب زوجته قد تعرض للسرقة أمس، وتم كتابة بوست الانفصال بدون أن يعرف أحد منهم أى شىء عنه.

يذكر أنه قد انتشرت مؤخراً العديد من التقارير الصحفية والإخبارية التى تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى كامل بعد عام من الارتباط، أثارا خلاله الجدل على السوشيال ميديا من خلال البوستات الذى يقوم بنشرها الفيشاوى للثنائى معاً، تعبيراً عن حالة الحب التى تجمعهما والتى تظهر بمختلف المناسبات التى يحضرانها معا.

وكان الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي خلال تواجده معه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية.

أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل منذ زواجه من ندى في أي ظهور لهما، وذلك بسبب تصرفاته معها والذي تم انتقاده كثيرًا عليها، مثل تقبيلها على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حرصوا على حضورها، أو من خلال نشر صورهما على السوشيال ميديا.

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

تابع مواقعنا