الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طلاق سمية الخشاب.. أحمد سعد يُغنى بحزن فى طنطا:أنا مسنود عليك .. فيديو

احمد سعد
أخبار
احمد سعد
الأحد 31/مارس/2019 - 11:48 م

أحيا اليوم المُطرب أحمد سعد حفل بمدينة طنطا بمحافظة الغربية لتكريم الأمهات المثاليات باستاد طنطا بحضور مواطني مراكز ومُدن محافظة الغربية، لكن لاحظنا أن أحمد سعد يُغني بطريقة غريبة وغير مُعتادة خلال الحفل، مثل أخطاء في مخارج ألفاظة، لكن خيم على تِلك الطريقة الحُزن.

 

ويعتبر هذا هو الحفل الثاني للمطرب أحمد سعد بعد إعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب وذلك الخميس الماضي، بعدما أعلن ذلك من خلال تدوينه نشرها عبر فيسبوك قال فيها “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. اولادي”.

 

وحلت سمية بعدها على برنامج “أحلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، حيث أكدت خلال حوارها أن طلاقها منذ 6 أشهر مضت، وكان قرار، وبناء على رغبتها هي.

 

ووجهت سمية رسالة للست المصرية قائلة لها:”اشتغلي ولازم يبقا ليكي كيان مستقل لوحدك، وليس نهاية العالم ان تعيش الست بدون رجل”.

سمية الخشاب في أحدث ظهور لها: “أحمد سعد مطلقنيش” (فيديو)

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية بوسى شلبى، أن الجميع يعرف ذلك الشخص الذى يدفع أموال للميليشيات لكى يحاربنى، مشيرة إلى أن حسابها على موقع “انستجرام”، تم اختراقه منذ فترة وكان بها عدد كبير من المتابعين وصل إلى ملايين، ولكنى سأقوم بتوثيقه فى الفترة القادمة.

 

تابع مواقعنا