السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«ديربى الوحل والموت».. قصة مقتل مشجع زملكاوي على يد صديقه بسبب القمة (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مارس/2019 - 12:05 م

ساعات الضغط والتوتر التي تسبق مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، عادة ما تكون هاجس مسيطر على الشعب المصري المنقسم في هذه الليلة ما بين الأحمر والأبيض، على مقهى شعبي في مدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، يجلس أحمد عودة بين مشجعي نادي الزمالك، يضحك يتسامر، يشرب الشيشة بقلق واضح على وجهه العشريني، مستغلال ساعة ونصف من مشاهدة المباراة أملا في تحقيق الفوز للأبيض يساعده على التحفيل على زملاءه من مشجعي القلعة الحمراء.

الفيديو الذى تم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ظهر فيها الشاب وهو يتوقع فوز الزمالك على الأهلى بأهداف كثيرة.

وحل ومياه وأمطار، ضعف في المستوى الفني، وملعب للمباراة لا يمكن أن يتماشي معه تسميته ملعب من الأساس، 0-0 تلك كانت النتيجة النهائية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لتنتهي أحلام كلا الفريقين ومشجعينهما على الأخص في اقتناص الثلاث نقاط، في أسوأ مباراة في تاريخ مباريات القمة، فلا الأهلي الذي حلمت جماهيره بالعودة للصدارة، ولا الزمالك تمكن من الهروب من خندق فارق النقطتين الذي يزيد من الضغط عليه خاصة مع صعوبة مبارياته المتبقية الفترة المقبلة.

احمد عودة مشجع الزمالك المتوفي

صراع وكلمات حادة، “في القمة يابهايم.. الدوري لسه طويل يابوابين”، وبينما يجلس عودة نفسه بين كل هؤلاء، جاءته ضعنة من أحد أصدقاءه بسكين أمامه في نفس المقهى الذي شاهدا فيه المباراة، بينما يحاول الجميع تجميع انتباهه لما جرى من قتل الذي كان بينهم منذ ثوان معدودة يشرب ويمرح ويشاهد، يتحول إلى جثة هامدة بسبب المباراة.

حسب “كمال أبو سفيان”، المراسل الذي سأل عودة قبل المباراة عن توقعاته، فإن عودة قتل على يد أحد أصدقاءه في المقهى بسبب التحفيل بعد المباراة، وهو الأمر الذي يدعو للاستغراب أن تضيع حياة شخص بسبب مباراة كرة قدم دون تمييز أو اعتباره لقيمة هذه الحياة.

احمد عودة مشجع الزمالك المتوفي

 

تابع مواقعنا