الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب في أحدث ظهور لها :أحمد سعد مطلقنيش : فيديو

سمية الخشاب وأحمد
فن
سمية الخشاب وأحمد سعد
الأحد 31/مارس/2019 - 08:53 م

قالت الفنانة سمية خشاب أنها لم تتطلق طلاق رسمي من زوجها الفنان أحمد سعد، كما أعلن سعد منذ أيام، عبر صفحته على فيسبوك، وأعلن: “أنا قررت الأنفصال عن الفنانة سمية الخشاب”.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

وأضافت سمية في مكالمة هاتفية لـ”mbc trending” المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”، أنها رفعت قضية للضرر على زوجها الفنان أحمد سعد بسبب عدم موافقته على الطلاق، وذلك كان منذ 6 أشهر ولكن لم يتم الأعلان عن أي شئ حينها.

 

View this post on Instagram

 

حصرياً Trending حقيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد #MBCTrending

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Mar 31, 2019 at 11:03am PDT

 

وأثارت الفنانة سمية الخشاب ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر زوجها المطرب أحمد سعد تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، كتب فيها :“أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

وحلت الفنانة ضيفة علي برنامج “أحلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، حيثص أكدت خلال حوارها أن طلاقها منذ 6 أشهر مضت، وكان قرار، وبناء علي رغبتها هي.

ووجهت سمية رسالة للست المصرية قائلة لها:”اشتغلي ولازم يبقا ليكي كيان مستقل لوحدك، وليس نهاية العالم ان تعيش الست بدون رجل”.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية بوسى شلبى، أن الجميع يعرف ذلك الشخص الذى يدفع أموال للميليشيات لكى يحاربنى، مشيرة إلى أن حسابها على موقع “انستجرام”، تم اختراقه منذ فترة وكان بها عدد كبير من المتابعين وصل إلى ملايين، ولكنى سأقوم بتوثيقه فى الفترة القادمة.

سمية الخشاب تعترف: “مقدرش أعيش مع راجل بيمد إيده ومدمن ومعندوش أخلاق” (فيديو)

تابع مواقعنا