الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدى عبد الغنى عن لقاء الأهلى والزمالك: “الفرص اللى ضاعت مفيهاش زحلقة”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مارس/2019 - 12:44 ص

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، اليوم السبت، أن ماحدث اليوم في مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة 117 ليس في يد أحد، وأنه كان لا يوجد وقت لتحديد موعد أو ملعب آخر.

وأشار مجدي عبد الغني إلى أن هذا الطقس مثالي للعب الكورة، وأنه خاض اللعب في أوروبا وإفريقيا في مثل هذا الطقس السيء وكان ممتع جدا بالنسبة له، ولكن يحتاج للبس معين من لبس أحذية خاصة وملابس للطقس السيء.

وقال مجدي عبد الغني في برنامج مساء dmc المذاع على قناة دي أم سي، Yن مابدر من بعض الناس اليوم من انتقاد شديد ليس في محله خاصة أن الأهلي والزمالك سيخوضون مباريات قادمة.

وأرجع مجدي عبد الغني سبب التعادل السلبي في مباراة الأهلي والزمالك إلى عدم تركيز اللاعيبه والتغييرات الكثيرة لأنها ليست جيدة، وأن العديد من الفرص ضاعت في المباراة كان من المفترض أن يكون فيها إحراز للكثير من الأهداف.

الجدير بالذكر أن مباراة القمة 117 انتهت بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب ، عدد كبير من الإنذارت للاعبي الفريقين.

وأدار مباراة الأهلي والزمالك باستاد برج العرب بالإسكندرية الحكم الروماني ايستفيان كوفاكس الذي أشهر 8 كروت صفراء للاعبي القطبين في مباراة الليلة التي انتهت بالتعادل السلبي. في فريق الأهلي ، حصل الخماسي محمد هاني ورمضان صبحي وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن على الكرت الأصفر في مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك. فيما حصل ثلاثي الزمالك طارق حامد وفرجاني ساسي وحميد أحداد على الكرت الأصفر أيضاً في القمة 117.

وغطت الأمطار ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية قبل انطلاق وأثناء المباراة بين الأهلي والزمالك ووضح تأثر لاعبي الفريقين بالأمطار التي هطلت بكثافة على أرضية الملعب.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – حسام عاشور – ناصر ماهر – جونيور أجاي – رمضان صبحي

خط الهجوم : مروان محسن.

وجلس على دكة البدلاء:

ياسر إبراهيم ووليد أزارو وصالح جمعة وعلى لطفي وحسين الشحات وأحمد فتحي وجيرالدو، وشارك أزارو وصالح جمعة وجيرالدو في الشوط الثاني.

في قمة التزحلق بين الأهلي والزمالك.. تعادل سلبي و8 إنذارات

 

تابع مواقعنا