الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطالبة إسراء أحمد: مابخدش فلوس من حد.. وبتجاهل انتقادات شكلي عشان أعرف أعيش (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:14 م

“روح حلوة” كتاب جديد طرحته إسراء أحمد، تلك الفتاة الملتحقة بكلية الشريعة الإسلامية جامعة الأزهر، والمعروفة إعلامياً خلال الفترة الأخيرة، لم تكن تعرف وقتها، أنها على موعد جديد مع الانتقادات الحادة أو ما يسمى بـ”التنمر”.

“الدموع ليست كافية”.. القصة الكاملة لتأجيل حلقة الطالبة “إسراء” مع ريهام سعيد

أثار الكتاب حالة الجدل بين رواد التواصل الاجتماع بمجرد نشر الغلاف الخاص به، رغم أنه يحمل بين طياته معاني إيجابية، ولكن كان للمتابعين رأي آخر، حيث أكدوا أن الفتاة تقوم باستغلال شكلها لكسب التعاطف الإعلامي، وبالتالي ربح الأموال نتيجة ذلك.

كتاب روح حلوة
كتاب روح حلوة

وقالت إسراء:” التعليقات السخيفة على السوشيال ميديا مينفعش أرد عليها، خاصة الي بتنتقد شكلي، لكن التعليقات المتعلقة بالهدف من نشر الكتاب، برد عليها وبدخل على الخاص اتناقش مع المتابعين، واعرفهم وجهة نظري واسمع وجهة نظرهم”.

تعليقات المتابعين على كتاب روح حلوة
تعليقات المتابعين على كتاب روح حلوة

 

وعن استغلالها لشكلها للتكسب منه، قالت: مبخدش فلوس من أي حد ولافي جهة بتساعدني، ومعظم شغلي ندوات في الجامعات، مضيفه، اعتقد أن تلك الشائعة المنتشرة عني سببها الإعلانات اللتي أقوم بنشرها على صفحتي على الفيسبوك، مع إني مش باخد فلوس عليها لكن بتسلم المنتج فقط المعلن عنه، محدش بيستغل حاجة خليته ينضج فكرياً عشان الفلوس”.

تعليقات المتابعين على كتاب روح حلوة
تعليقات المتابعين على كتاب روح حلوة

وكشفت إسراء عن إصدار أول كتاب لها “روح حلوة”، والذي يتحدث عن جمال الروح وكيفية مواجهة عمليات التنمر التي يتعرض لها بعض الفتيات أو الشباب، والتي قد تتسبب في أذى نفسي لهم.

والجدير بالذكر أن ظاهرة التنمر، انتشرت بشكل واسع على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث أكدت المنظمة العالمية للأمم المتحدة الطفولة “اليونسيف”، أن التنمر ظاهرة عالمية وهناك حوالي 50% من الأطفال حول العالم يتعرضون للتنمر من زملائهم، خاصة في فترة المراهقة من 13 إلي 15 سنة.

تابع مواقعنا