الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عدو النباتيين بعد تناوله سنجاباً حياً

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:27 ص

يتجنب الكثير حول العالم تناول اللحوم، لأسباب عديدة تتعلق بالصحة العامة، أو بتفضيل الأطعمة النباتية نظراً لسهولة هضمها ومنعها العديد من الأمراض الخبيثة.

وفي نفس السياق، قام ناشط مدافع عن أكل اللحوم بفعل مستفز للنباتيين، بعد أن قام بسلوك وصف بـ”المقزز” تسبب في استياء العديد من المارة، مما دعا قوات الشرطة البريطانية لاعتقاله.

“PBD”.. باسم يوسف يكشف تفاصيل “النظام” الذي يتبعه (فيديو)

توقف الشخص أمام متجر للنباتيين في العاصمة لندن، وقام بتناول “سنجاب” نيئ، مرتدياً تيشيرت مكتوب عليه: “النظام الغذائي النباتي = سوء التغذية”، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت شخصين عقب الفعل الاستفزازي، الذي أدى إلى حالة من الارتباك والتوتر أمام متجر النباتيين، وأظهر مقطع فيديو الناشط وهو يتعرض لتصفيد اليدين قبل ركوب سيارة الأمن.

” الشيطرة الكاذبة” تحرج ماكدونالدز

وأثار استعراض الناشط انتقادات واسعة، وقال معلقون إنهم يأكلون اللحم أيضا لكنهم يحترمون اختيار الأشخاص الذين قرروا ألا يأكلوا اللحوم.

كان الناشط، أكد في تصريحات سابقة “إنه أراد أن ينقل صورة واضحة عما يأكله البشر، وانتقد النباتيين قائلا إنهم “حولوا نظامهم الغذائي إلى ما يشبه الدين”.

وتابع: “النباتيون يسعون لتحويل البشر إلى حيوانات. يريدون جعل الإنسان يقتات على النباتات مثل البقرة”.

من جانبها نفت جمعية النباتيين في بريطانيا ما قالت إنها مغالطات تروج حول أفرادها، وأكدت أن النظام النباتي ملائم لكافة الأشخاص وفي جميع الأعمار.

لم تكن تلك الواقعة الأولى للناشط المعادي للنباتيين، حيث حضر عددا من أنشطة النباتيين وقام بتناول اللحم النيئ أمامهم، ففي برمنغهام أكل من لحم رأس الخنزير، أما في مدينة لوس أنجلوس الأميركية فتناول لحم الدجاج في محاولة للاستفزاز.

تابع مواقعنا