الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شادي سرور يتفوق على «فيرس» محمد رمضان بـ«ديس تراك» (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:08 ص

تصدرت أغنية “ديس تراك” التي طرحها اليوتيوبر الشهير شادي سرور، قائمة الترند على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كما تفوقت على أغنية “فيرس” للنجم محمد رمضان التي كانت تحتل المركز الأول في القائمة طوال الفترة الأخيرة.

ويرسل شادي سرور من خلال الكليب، رسالة يهاجم فيها محمد رمضان، لاعتقاده الشديد أنه أخذ مكانه في الشهرة خاصة على موقع يوتيوب.

شادى سرور يسخر من محمد رمضان: “مش عايز أنزلك صورة وأنت بتـ…” (فيديو)

 

ويوجه له الحديث في بداية الكليب :” عرفنا إنك الأسطورة والملك ومافيا وفيرس ونمبر وان.. مش لازم كل شوية تطلع تزلنا بفلوسك يامحمد رمضان.. دي مش ثقة في النفس بقيت بتتمنظر بقيت مغرور أغانيك بتتكرر”.

وتخطت أغنية “ديس تراك” حاجز المليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” بعد طرحها بيوم واحد فقط.

ورد الفنان محمد رمضان على شادي سرور ولكن بطريقة غير مباشرة، فطرح صباح أمس أغنية جديدة بعنوان “القمر”، وهي من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، توزيع مونتي وفرغلي بلاكس،  إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المُنتج تامر مرسي، فكرة وإخراج ياسر سامي.

«النجاح حصان وأنا ماسك لجامه».. محمد رمضان يطرح كليب «القمر» (فيديو)

 

وكالعادة نالت الأغنية إعجاب متابعي محمد رمضان، وتخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرحها.

وعلى جانب آخر تالق النجم محمد رمضان على خشبة مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس في حفله الغنائى، وسط حضور كبير من الجمهور الذى تواجد فى مكان الحفل.

وفي وقت سابق، أكد الموسيقار حلمي بكر أن الفنان محمد رمضان لم يكن مطربًا يومًا من الأيام، ولكنه مؤدي كغيره من الممثلين  يغنى في إطار الدراما فقط، ولكن إقامة حفلة غنائية له أمر غير طبيعي.

وأضاف موسيقار الأجيال في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” من حق محمد رمضان  أن يحصل علي تصريح الغناء في الأعمال الدرامية التي يقدمها فقط، ولكن لكى يحصل رمضان علي تصريح الغناء لابد أن يخضع للجنة تقيم في النقابة ومن خلالها يحصل علي التصريح، أما خلاف ذلك يكون التصريح باطل.

“قائد مجالي كعب عالي”.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “فيرس” (فيديو)

وفسر سبب هجوم نقابة الموسيقيين على حمو بيكا، لم تقترب من محمد رمضان، قائلا: “بأن حمو بيكا خضع لاختبار النقابة، ولم ينجح فيه، بل فشل فشل زريع، لأنه لا يعرف شىء عن الغناء، وهو موضوع مختلف كلية عن موضوع محمد رمضان”.

وقال: “في ظل إنهيار الفن والمزيكا في الوقت الحالي يصح كل شىء، لأن الأمر أصبح غير محكم، ولابد أن تٌسال النقابة في هذا الأمر”.

عاجل.. إنذار للموسيقيين باتهام محمد رمضان بخدش الحياء والفعل الفاضح (مستند)

 

تابع مواقعنا