الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 فنانين وقعوا في فخ السقطات آخرهم هالة صدقي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:11 م

لا يمر 48 ساعة علي الوسط الفني في مصر إلا وأن يكون هناك حالة من إثارة الجدل حول الفنانين الذين يتمتعون بشعبية عالية في مصر والوطن، وبالطبع تكون الأحداث المثيرة حاضرة علي الساحة، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي أصبح الخبر ينتشر في دقائق معدودة، فهناك العديد من السقطات يقع فيها الفنانين التي تكون محل إهتمام وجدل بين رواد مواقع التواصل.

وبعرض القاهرة 24 أبرز الفنانين الذين وقعوا في فخ السقطات واحتسبت عليهم.

هالة صدقي

 

وكان آخر هؤلاء، الفنانة هالة صدقي، عندما تداول مستخدمو “فيس بوك” فيديو منسوب للفنانة هالة صدقي قامت بنشره بالخطأ من خلال صفحتها على انستجرام، وكان الفيديو من داخل كواليس تصوير مسلسل “بركة” للنجم عمرو سعد المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

وكشفت هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، حقيقة الفيديو مؤكده أن منسوب بالكذب لها، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

 

أول تعليق من هالة صدقى عن فيديو “أنا بشتغل مع الجرابيع وحثالة المجتمع علشان أنفخ.. (فيديو)

أحمد إبراهيم

ومنذ أيام  قليلة، سيطرت حالة من الغضب علي الموزع أحمد إبراهيم م زوج المطربة أنغام بعد تداول أحد الصور له مع زوجته خلال حفلتهما مع الإعلامى اللبناني بيشان، وتم التعليق عليها بطريق السخرية بسبب فارق السن بينهما، وهو ما جعل أحمد إبراهيم يوضح فارق السن بينه وبين زوجته وهو 11 عامًا.

وأشار أحمد إبراهيم فى منشور له عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “أنا بعرف اتجاهل على فكره وكنت سكت طول الفترة الاخيرة ورفض الف برنامج للرد على تجاوزات في حقي وحق زوجتي التانيه او اتهامات كاذبه في حق زوجتي الاولى منسوبه ليا واتهامات من ناس معندهاش تفاصيل وسكت لاني كبير واعرف ادير بيوتي ازاي ومش من هواة الرد و١٧ سنه شغل لا جرين على ماده ولا شهرة لاني شبعان ولاني بتقي الله وبستخيره في تصرفاتي وباخد قراراتي بنفسي واللي عارفني عارف مين احمد ابراهيم .. اللي في الصورة معايا دي مراتي وحطاني في دماغها وبترضيني قبل ما تبقى نجمه واهم مطربات مصر والوطن العربي يا.. ولو شوفتك هديلك بالجزمه .. اللي في الصورة معايا لا خدتني من بيتي ولا ولادي ولا خربيت بيت حد ولا الف غيرها يعرفوا .. أنا ولادي في حضني وهما و امهم لسه في رقبتي وعايشين في خيري ومن عرقي ومحدش اشتكى عشان حضرتك واللي زيك يشحت بيهم ولادي زي الفل ومعايا ومامتهم فوق دماغي وشايله لسه اسمي ووش الخير عليا وسواء كملنا او انفصلنا هتفضل أم ولادي وكله نصيب ثم ومش هفيه عشان حد يدافع عنها”.

 

زوج أنغام: بعرف “أضرب واشتم و…” للى هيتدخل في حياتى الخاصة

 

شمس الكويتية

في العام الماضي، قالت الفنانة شمس الكويتية، إنها تفكر  في تجميد “بويضاتها” للإنجاب مستقبلًا، “مفيش حاجة اسمها حلال وحرام، وقريت فتاوى للأزهر بتقول أن مفيش مشاكل في الموضوع ده”.

وأضافت “شمس” خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا”،آنذاك، أن كثيرًا من النساء في الوسط الفني يفكرن في هذا الأمر خوفًا من الزواج وعدم الإنجاب مع كبر سنهن.

 

 

أحمد الفيشاوي

وفي 2017، تسبب الفنان أحمد الفيشاوي، بحالة ارتباك شديدة لكافة المتواجدين في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولي.

حيث قال الفيشاوي خلال كلمته بالمهرجان، إنه غير راضي عن شكل الشاشة التي ستعرض عليها فيلمه “الشيخ جاكسون” قائلا:” ايه ال… ده”، ما تسبب في حالة من الغضب للعديد من المتواجدين آنذاك.

غادة عبد الرازق

وفي يونيه 2017، أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها في فيديو “لايف” على موقع إنستجرام، في حالة غريبة، وظهر جزء من جسدها عاريًا خلال الفيديو.

وحذفت الفنانة الفيديو بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعدما لاحظت ظهورها عارية دون أن تدري.

أحمد فهمي 

كما دخل الفنان أحمد فهمى، فى مشادة كلامية مع أحد متابعيه على موقع تبادل الصور “انستجرام”، بعد أن وصف فستان خطيبته هنا الزاهد بالسىء، وذلك عقب حضورهم سوياً مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ونشر صورهم معاً.

ونشرت صفحة سوجراميات تبادل الحديث بين فهمى، وأحد المتابعين، والتى بدأها المتابع بوصف الفستان بالسيىء ليرد عليه فهمى، قائلا:”أنت متعرفش تمشى جنبه مش تشتريه”، ليدخل متابع أخر واصفاً نظارة فهمى بأنها تجعله معتوهاً، ليرد فهمى، قائلا:”معلش لابسها عشان أشوف صورك اللى تقرف”.

فيما علق متابع أخر معلقاً على خطوبة فهمى بهنا الزاهد، ليرد فهمى عليه بوصفه بالجربوع.

أحمد فهمي يدخل فى وصلة سب لمتابعى هنا الزاهد بسبب فستانها (صور)

محمد السبكي

وفي نفس السياق، في عام 2014، دخل المنتج السينمائي محمد السبكي، في مشادة مع المنتج محمد رمزي منتج فيلم الجزيرة، علي الهواء مباشرة، حيث قام بإخراج صوت من أنفه للأخر عندما وجه له “إنه بيذل السينمات لما يكون معاه فيلم كبير، وأنا قولتله يا محمد يا سبكي أنت مخرج كبير، وكده هتتذل”.

 

 

 

تابع مواقعنا