السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 معلومات عن ندى الكامل وأحمد الفيشاوي وحقيقة طلاقها

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:16 ص

أعتاد الفنان أحمد الفيشاوي في بداية علاقته بندى الكامل، أن يكون أي شيء يربطهما ببعضهما سرا، حتى تفاجأ الجمهور بعرض أحمد الفيشاوي صورة لها علي مواقع التواصل الإجتماعي منذ عام تقريبا، إلى أن بدأت ندى الكامل في مقارنتها له في أغلب مهرجانات السينما، بملابس مثيرة مما دفع رواد التواصل الإجتماعي للتعليق على ندى الكامل في استعراضها لجسدها بشكل لافت جدا، إلى أن أعلنت أنها تريد أن تنفصل عنه.

تعرف على علاقة ندى الكامل بأحمد الفيشاوي منذ البداية:

 

  • اعتقد بعض الجمهور من خلال ظهور ندى الكامل معه في أبرز المهرجانات السينمائية أنه يعرضها للمنتجين والمخرجين لتحتل العديد من البطولات في الأعمال السينمائية والدرامية، واصفين ذلك بتسويق منه لها.
  • ظهرت ندى الكامل للمرة الأولى مع أحمد الفيشاوي في آخر شهر أبريل 2018، وبالتحديد في اليوم الثلاثين، وذلك من خلال صورة شاركها الأخير عبر حسابه على انستجرام، ولم يكشف عن طبيعة علاقتهما.
  • في أول مايو 2018، كشف أحمد الفيشاوي في لقاء إذاعي له عن خطبته لـ ندى الكامل، ليفاجئ الجميع بالخبر، إذ تم الحفل في نطاق أسري وعائلي ضيق.
  • في آخر شهر يوليو 2018، أعلن أحمد الفيشاوي زواجه من ندى الكامل، وذلك بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.
  • في سبتمبر من العام الماضي، كان أول ظهور علني لـ ندى الكامل، إذ حضرت مع أحمد الفيشاوي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأثارا الجدل بتبادلهما القبلات أمام عدسات المصورين.
  • وفي سبتمبر أيضًا، وخلال فعاليات مهرجان الجونة، احتفل أحمد الفيشاوي مع ندى الكامل بزواجهما مجددًا على شواطئ المدينة الساحلية.
  • في عام 2019 ظن الجمهور أنه كما أعتادوا في علاقة أحمد الفيشاوي بندى كامل من حيث علاقتهم القوية ببعضهم البعض وأخذها معه في أهم المهرجانات السينمائية ولكن كانت صدمة الخلافات بينهم.
  • ونشرت ندى الكامل على صفحتها في الفيس بوك خبر طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي، مما دفع الفنان فاروق الفيشاوي للتدخل في قضية خلافات ابنه مع ندى الكامل لإقناعهما بعدم الانفصال.

    ونفى أحمد الفيشاوي انتشار خبر طلاقه من زوجته ندى الكامل مؤكداً أنه تفاجأ بانتشار هذه الأخبار الغير صحيحة أبداً، ولكن لم يكن رد الفيشاوي حاسماً خصوصاً أن زوجته هي من نشرت خبر الانفصال.

    وأعلنت ندى الكامل عن سعيها لاتخاذ إجراء الطلاق من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة : «وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا».

    وأضافت: «أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي.. مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي سنه كاملة من التفاني.. كان صديقي.. لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي».

    وتابعت: «رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

    يذكر أن اليومين الماضين شهدا خلافات حادة بين أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل وصلت الى احتمالية الانفصال بينهما خصوصاً بعدما فشل الثنائي في حلها، لتقوم ندى بإعلان الخبر من دون التأكيد على الطلاق الرسمي، إلا ان الفنان فاروق الفيشاوي تدخل واجتمع بنجله أحمد وزوجته لتهدئة الأمور بينهما وجعلهما يتراجعان عن الانفصال وبالفعل نجح في اقناعهما.

    أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

     

    تابع مواقعنا